أغلى فستان في العالم مرصع ب 50 قطعة ألماس

أغلى فستان في العالم مرصع ب 50 قطعة ألماس

يقولون إن الجواهر صديقة الفتيات، ولكن ذهب هذا المثل إلى مرحلة أخرى تمامًا، حيث صمم الفستان الأغلى في العالم. تلقى الفستان المدهش آراء مختلفة من الحضور في عرض أوكرانيا للموضة، الفستان المرصع بـ 50 قطعة من الماس الأسود، تزن القطعة الواحدة قيراطين، ويزن الفستان حوالي 13 كيلوغرامًا . العباءة هي واحده من سبعة فساتين مرصعة بالماس صممتها المصممة البريطانية ديبي وينجهام في مجموعتها، ولكن مع سعره الذي وصل إلى 3.5 مليون يورو فإنه الأغلى على الإطلاق.

الفستان قدم في 25 حجرًا من الماس يزن الواحد قيراطين يظهر بحيوية و 25 أخرى على الأكتاف، بينما تتوزع باقي الأحجار على حدود الفستان والكتف.

الجزء الأغلى من الفستان المصمم يدويًا – والذي كان نتاج ستة أشهر من العمل – كان المحور بخمس غرامات من الماس الأسود.
تقول ديبي على موقعها: باقي الفستان ظهر حساسًا للغاية بترصيعاته من الذهب الأبيض مع “تفصيلته المخططة التي أضافت مظهرًا أكثر تعبيرًا عن الزخرفة التي على العباءة الأكثر غلاءً في العالم”.

تم إطلاق الفستان رسميًا في نادي المليارديرات في مونت كارلو قبل الذهاب في رحلة انتهت بأسبوع أوكرانيا للموضة.
بدأت ديبي وينجهام نصف المتعلمة، والتي تعمل والدتها كخياطة طريقها في جرينويتش مركت، في ربيعها الثامن عشر، قبل أن تفتح متجرها الخاص في هوكستون.

واقتحمت العاصمة بعد سنة بمكان عرضها الجديد في طريق الملوك (ذا كينج رود).
في 2005 تم ارتداء واحدة من عباءاتها في حفل البافتا جعلت كاتبًا مشهورًا يكتب عنه “الفستان الأفضل في حفل البافتا لهذا العام فستان صمم عن طريق مصممة غير معروفة، ولكن ألقوا نظرة عليه”.
وبعد سبعة أعوام ارتدى الكثير من المشاهير من تصميماتها مثل كيت وينسلت وهيلاري سوانك وإيمي سمارك وكاثرين جينكيز وريبيكا فيرجسون وديتا فون تيز.
فستان المجد: مواصفات فستان الماس الأسود
- صمم الفستان من 25 حجرًا من الماس الأسود بقيراطين لكل حجر، وتوزع على جزأين، كل جزء 25 قطعة، ومنها 25 قطعة على رداء الكتف.
- المزيد من المجوهرات غلّفت خطوط الكتف.
- يصل وزن الفستان لحوالي 29 رطلاً ( 13 كيلوغرامًا).
- الفستان المصنوع يدويًا استغرق حوالي 6 أشهر من العمل.
- زود الفستان بالكثير من الذهب الأبيض أيضًا.
- الفستان ينضم لجينز من الماس و6 فساتين أخرى من الماس من تصميم ديبي.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects