أريد رموشاً كثيفة ونظرة ساحرة


من منّا لا تحلم برموش كثيفة وطويلة تعطيها نظرة آسرة؟ أصبح بإمكانك الآن تعزيز نمو رموشك بفضل بعض مستحضرات العناية بالرموش الجديدة، فلنكتشفها معاً.

ماذا تفعل مستحضرات تعزيز الرموش؟

ينصح خبراء التجميل بهذه المستحضرات للمرأة التي تعاني رموشاً ضعيفة أو قصيرة أو مفرّقة.
فالرموش بحاجة إلى العناصر المغذية الطبيعية لتنمو . ومن هنا يأتي دور مستحضرات العناية هذه لتغذي الرموش وتقويها وترفع نسبة نموّها. ويمكن استخدامها كالمسكارا، ويفضلّ بأن يتمّ ذلك في فترة المساء أو قبل النوم. فالجيل الجديد من هذه المستحضرات يعمل على تقوية وتعزيز نمو الرموش من جذورها وزيادة عددها أيضاً. والنتائج مضمونة طبعاً: رموش طويلة وكثيفة في فترة بسيطة جداً.

كيف تعمل هذه المستحضرات؟ 

في القدم، وُجد دواء لعلاج مرض الماء الزرقاء في العين. وتمّ الكشف عن الآثار الجانبية لهذا 
الدواء ومنها أنّه يسبب نموّاً كبيراً للرموش. لذا استخدم العديد من النساء هذا الدواء من أجل تكثيف رموشهن. ولكنه كان يسبب لهنّ تفتيح لون القزحية ما شكّل مشكلة كبيرة. وهكذا قام بعض العلماء بالأبحاث على بعض المستحضرات مستندين إلى هذا الدواء وهادفين إلى جعل الرموش تنمو بعد أي عملية (أو بعد العلاج الكيميائي لمرضى السرطان) من دون التأثير على لون العيون. وأصبحت النساء منذ ذلك الحين تستخدم هذه المستحضرات كمساحيق تجميلية. وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه المستحضرات تعمل على مساعدة الرموش الصغيرة على النمو وتطيل عمر الرموش الكبيرة وتحول دون سقوطها.

ما هي هذه المستحضرات المذهلة؟

Revitalash

تحتوي الصيغة الجديدة Revitalash® ADVANCED على مزيج من المكوّنات التجميلية وعلى 
الببتيدات القوية والمستخلصات النباتية ومضادات للالتهابات طبيعية بالإضافة إلى البالميتو الذي يحارب تساقط الشعر وبروتينات القمح المرطبة وأوراق الكاميليا، والكثير من الأعشاب الطبيعية الأخرى. ويظهر مفعول هذا المستحضر بعد 21 يوماً من الاستعمال فقط.

M2 Beauté

يعمل هذا السيروم على نمو الرموش، جنباً إلى جنب مع ماسكارا تساعد على تحفيز النمو وتزيد من
فعالية المستحضر.وهو يساعد على زيادة عدد الرموش بشكل كبير ويحفّز نموّها كما ويؤخر سقوطها. والأهم من كل ذلك أنّ نتائجه الأولية تظهر في خلال 6 إلى 8 أسابيع فقط.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects