ألوان ماكياجك حسب لون شعرك

ألوان ماكياجك حسب لون شعرك

كلما كان ماكياجك متناسقا ومتماشيا مع لون شعرك، زاد بريقك وجمالك وسط المحيطين بك. فالشعر يعكس ضوءا بلونه على وجهك مما يتطلب منك اختيار ألوان ودرجات معنية من مستحضرات التجميل لتكون مناسبة ومكملة للهالة الضوئية التى يخلفها شعرك على بشرتك.
 
فى هذا الموضوع نقدم لك ألوان الماكياج المقترح استخدامها مع درجات الشعر المختلفة بالإضافة إلى بعض الأفكار لتنفيذ لوك مميز ومتجدد حسب لون شعرك.
 
الشعر البني الغامق
 

الشعر البني الغامق يعمل على تحديد شكل الوجه بشكل رائع ويعتبر خلفية رائعة لألوان الماكياج القوية. لذا فإن الفتيات ذوات الشعر الأقرب للون الشيكولاته الداكنة أو القهوة ستناسبهن الألوان الزاهية من الماكياج مثل الأحمر والبرقوي والبنفسجي والعنابي وألوان الميتالك ( الذهبي والفضي والرمادي).
 
يمكنك استخدام الظلال الذهبية أو النحاسية أو البرونزية على الجفون مع وضع مسحة من الاي لاينر الأسود على الجزء الداخلي من خط الرموش السفلي ووضع طبقتين من الماسكارا السوداء ثم وضع مسحة من البلاشر البرونزي على الخد لتعزيز بريق البشرة.
 
أما بالنسبة للشفاه، فاختاري الأحمر المائل للبني أو العنابي ليجعل شفتيك نابضتين بالحيوية والجاذبية.
 
الشعر الأسود
 

مع الشعر الأسود، يمكنك استغلال الغموض والجاذبية التى يخلفها بريق شعرك وزيادة جماله بإبراز ملمح واحد من ملامحك.
فمثلا يمكنك التركيز على العين فقط، بعمل ماكياج سموكي بألوان البنفسجي او الفحم أو الأزرق الداكن وترك الشفاه محايدة باللون الوردي الفاتح للحصول على لوك خاطف وجذاب.

 
للتطبيق،حددي عينيك من الأعلى والأسفل (بمحاذاة الرموش العليا وعلى خط العين) بقلم تحديد فحمي اللون ثم ضعي مسحة من ظل الجفون الأزرق الداكن أعلى خط التحديد وادمجي أطراف اللونين معا ثم ضعي الماسكارا. استخدمي أحمر خدود لامعا لإبرازها.
يمكنك أيضا تجربة استخدام احمر شفاه زاه وقوي على الشفاه كالأحمر مع ترك ماكياج العين محايدا.

 
الشعر الأشقر
 

يخلق الشعر الأصفر أو الذهبي هالة ضوئية حول الوجه، لذا يمكنك فى هذه الحالة اللعب بالألوان العاجية والوردية والخوخية والذهبية، فهي ستعزز إشراقتك وجاذبيتك مع الشعر الذهبي.
ضعي مسحة من ظل الجفون العاجي على الجفن العلوي وبمحاذاة الرموش السفلي ولمزيد من التألق والسحر، مرري الأي لاينر بمحاذاة الرموش وضعي طبقتين من الماسكارا.
استخدمي ظل الجفون الخوخي على الخد وامنحي شفتيك مسحة دافئة وغنية بملمع الشفاه أو أحمر الشفاه الخوخي.

 
الشعر الأحمر
 

الشعر الأحمر يعطي دفئا طبيعيا للوجه، مما يجلعه متناسبا مع درجات البني الفاتح والمشمسى لأنها ستعمل على تعزيز مظهرك دون أن يبدو مبالغا فيه.
 
ولتبدي أكثر إشراقا وحيوية، يمكنك تجربة ظل الجفون الأخضر الربيعي ( الأقرب للون الطحالب البحرية) مع وضع مسحة من الأي لاينر البني المائل للأحمر، وتزيين الخدود ببلاشر وردي بتركيبة كريمة ليبدو طبيعيا ثم وضع طبقة من أحمر الشفاه البيج أو الوردي المائلان للبني.
 
الشعر البني الفاتح
 

صاحبات الشعر البني الفاتح ،الذي تمتد درجاته من الكراميل إلى الكتنستائي، من المحظوظات لأنه يتناسب مع أغلب درجات وألوان مستحضرات التجميل ما بين درجات البيح والرملى والخوخي والبرتقالى والوردي.
 
للحصول على لوك مثالي مع الشعر البني، جربي استخدام درجات البيج أو الرمادي أو العاجي على العين مع لمسة من ظل الأي لاينر الأزرق بمحاذاة الرموش العليا. وأضيفي إشراقة طبيعية لوجهك بأحمر خدود وردي على طول عظام الوجنتين.
للشفاه يفضل استخدام الوان التوت الغنية التى تمنح الشفاه سحرا وجاذبية خاصة.
 

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects