وصفات من اللبن لتنظيف وترطيب البشرة وتغذيتها

وصفات من اللبن لتنظيف وترطيب البشرة وتغذيتها


يلزم بشرتك خلطات طبيعيّة منعشة مصنوعة من اللبن البارد والخفيف على البشرة، فاللبن معروف بفوائده الجمة على جميع أنواع البشرة، من هنا نقدّم لك أبرز الخلطات التي تلزمك!
 
1- لتغذية البشرة 
اخلطي ثلاث ملاعق من اللبن مع ملعقة من العسل، وضعي المزيج على الوجه لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي بالماء الدافئ. العسل معروف بقدرته على تغذية البشرة، وهو يناسب جميع أنواع البشرة.
 
2- لتقشير البشرة
اخلطي ثلاث ملاعق من اللبن مع ملعقتين من الليمون، اتركي المزيج يجف على الوجه وابدئي بإزالة القناع عن طريق فركه بهدوء باستخدام أصابعك وبعدها اغسلي وجهك بالماء الفاتر.
هذا القناع يستخدم قبل قناع العسل للاستفادة من اللبن والعسل لأكبر حد ممكن.
 
3- - لترطيب البشرة
اخلطي اللبن وزيت اللوز ثم ادهني المنطقة المراد ترطيبها واتركيها لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي بالماء الدافئ. يستخدم هذا القناع لترطيب البشرة في حالة حروق الشمس والتقشير المستمر وتقلبات الطقس المؤثرة على البشرة.
 
4- لتنظيف البشرة
اخلطي ملعقة من اللبن وثلاث ملاعق من ماء الورد وضعيها على وجهك مع الاستمرار باستخدام الأقنعة المذكورة لفترة من الزمن وستلاحظين الفرق في بشرتك بعد أسبوع، واحرصي على أن لا تستخدمي معها أي كريمات كيميائية، يمكنك استخدام هذا القناع يومياً قبل النوم، ضعيه على وجهك لمد 15 دقيقة لتنظيف بشرتك.
 
 

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects