الفاكهة لإعادة الجمال لشعرك

الفاكهة لإعادة الجمال لشعرك


مشاكل الشعر متنوعة واغلبها يكون ذا صلة بتساقط الشعر وتقصفه فضلا عن معدل نموه فجميعها مشاكل متكررة يعانى منها الكثير من السيدات والرجال على حد سواء. والسؤال الان هو ما سبب مشاكل الشعر هذه؟ تتنوع الإجابة بين الكثير من الأسباب التى قد تتسبب فى تساقط الشعر وتلفه، إلا الحل الأمثل قد يكمن فى كلمتين فقط وهى ماسك الفواكه.

فالشعر هو تاج المرأة إلا ان كثيرا ما يفقد هذا التاج بريقه بفعل مشاكل الشعر المتعددة، والتى قد يكون سببها سوء التغذية او اسلوب الحياة السيىء وعدم العناية بالشعر فضلا عن التلوث، وغيرها من الأسباب العديدة التى قد تلحق الضرر بالشعر.
 
إلا انك بالرغم من هذه المشاكل العدة مازال امامك الاختيار إما ان تتخلى عن تاج رأسك أو تعيدى له بريقه وجماله مجددا ليكون عنوانا لجمالك وانوثتك، فالشعر يعبر عن صاحبته فأغلب الرجال يكون صورة أو انطباعا سيئا عن ذوات الشعر التالف أو غير الجذاب. فشخصية المرآة مهما كانت رائعة ليست كافية لإخفاء عيوبها الخارجية كما يدعى البعض، فأول ما يلفت انتباه اغلب الرجال هو المظهر العام للمرأة، لذلك لا تقللى من
اهمية شعرك وامنحيه المساحة الكافية التى قد تمنحينها لبشرتك أو وزنك أو اختيار ملابسك.
 
ولا داع للقلق حيث يمكنك العناية بشعرك دون الحاجة للذهاب إلى صالونات التجميل أو النوادى الصحية الـ"spa" لعلاج شعرك، حيث اصبح بإمكانك الان اتباع الوصفات الطبيعية التالية للعناية بشعرك من المنزل وتركه برائحة زكية رائعة.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects