بضعة تغييرات تضعك على عرش الموضة في الصيف

بضعة تغييرات تضعك على عرش الموضة في الصيف

بضعة أمور صغيرة تغير حياتك، الجمال جزء أساسي من الحياة كما تعرفين، لو كنت امرأة عاملة وأماً ومشاغلك كثيرة، تحتاجين لأن تكوني جميلة.
 
1- غيري طريقة ماكياجك : إذا كنت دائماً تضعين الماكياج الهادئ الكلاسيكي، جربي الآن أن تكوني امرأة نارية، فالموسم مناسب لهذه الألوان.
 
2- غيري طريقة لبسك : تخافين من الجينز، أو تتجنبين الثياب الطويلة، أو الفساتين الملونة، آن أوان تغيير ستايلك.
 
3- غيري إكسسوارتك : اشتري اكسسورات كبيرة وحاولي أن تظهري شيئاً من الجرأة في استخدامها، لا تخرجي مثل الشبح فالإكسسوارات تعلن شخصيتك، وتحفر حضورك في الذهن، بالإضافة إلى أن الأقراط الطويلة يعطي طولا للوجه العريض، وللرقبة أيضاً.
 
4- غيري عطرك : حتى لو اعتدت عليه منذ سنوات، أحياناً يحتاج المرء للتغيير، اشتري عطراً وبودي سبراي ولوشن من نفس الرائحة واكتسبي حضورا رائعا.
 
5- شعرك : قصة بسيطة إن كنت تحبينه طويلاً، كالطبقات مثلاً، أو صبغة جديدة أو خصلات، الألوان الدارجة حلوة جداً لهذا الصيف، الأحمر يعود ويمكنك الحصول على خصلات نحاسية.
 
6- الكعب العالي :إذا كنت امرأة تلبس الباليرينا دائماً، فجربي أن تلبسي الكعب العالي بين فترة وأخرى، إنه يعطي المرأة حضوراً جميلاً مع التنانير والفساتين.
 
7- المناكير : ضعي كل أسبوع طلاء أظافر بلون مختلف، اهتمي بقدميك مثلما تهتمين بيديك. طلاء الأظافر يدل على أنك امرأة تهتم بالتفاصيل الصغيرة.
 
8- بشرتك : نظفي بشرتك تنظيفاً عميقاً عند خبير بشرة، وقشريها لتكتسبي لوناً وردياً

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects