كيف تبدين خصرك اكثر نحولة

كيف تبدين خصرك اكثر نحولة

إذا كنتي من أصحاب الخصر العريض فيمكنك من خلال بعض الحيل البسيطة في ملابسك أن تخفي هذا الخصر تماما.
 
 
 
1-
ارتداء تنوره طويلة فضفاضة على بادي أو كنزه ذات مقاس مضبوط عليك مع الابتعاد التام عن الكنزات الضيقة لأنها تزيد من أبرز خصرك، على أن تكون الكنزة طويلة بحيث تغطي الخصر.
 
 
2-
المزركشات الصغيرة والألوان الداكنة هي أفضل الاختيارات التي لا تبرز الخصر العريض، مع الابتعاد التام عن التصاميم التي بها قصات على الخصر أو أي مطرزات في هذه المنطقة
 
 
3-
يجب الابتعاد التام عن ارتداء السراويل الضيقة خاصة المصنوعة من الجينز والليجنج، وأفضل اختيار هنا للسراويل هي المصنوعة من الأقمشة الناعمة كالكريب، يناسبك هنا السروال الحريم وهو موضة جدا هذا العام.
 
 
4-
أما عن التنورة فأفضل اختيار هي التنورة الشيفون، أو الكتان أو الساتان،مع الابتعاد التام في حالة ارتداء التنورة عن المزركشات الكبيرة ذات الألوان الزاهية.
 
 
5-
يجب الابتعاد التام عن الإكسسوارات كبيرة الحجم الطويلة،أما عن حزام الخصر فأفضل اختيار هو الحزام العريض، لأنه يخفى مدى اتساع الخصر، في مقابل أن الحزام الرفيع يبرز مدي الضخامة لأنه لا يغطى سوى منطقة صغيرة للغاية من خصرك.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects