حمام الثلج يُفقِد 3 كيلوغرامات من الوزن

حمام الثلج يُفقِد 3 كيلوغرامات من الوزن

أشارت دراسة أمريكية حديثة الى أن أخذ حمام من الثلج لمدة 10 دقائق ثلاث مرات أسبوعياً، قد يفقدك 3 كيلوغرامات من وزنك شهرياً.
 
وأوضح تيم فيريس، كاتب أمريكي، آلية عمل هذه الطريقة قائلاً: يحتوي الجسم على نوع من الدهون تُسمّى الدهون البنية، وتعمل على حرق السعرات الحرارية في الجسم بطريقة فعالة، لكنّها للأسف تتواجد بكميات قليلة داخل الجسم، ما دفع العلماء إلى إيجاد الطرق المناسبة لتحفيز عمل الدهون البنية.

وأضاف الكاتب، بحسب صحيفة “النبأ” الكويتية: تعتبر درجات الحرارة الباردة إحدى الوسائل التي تزيد من عمل الدهون البنية، وبالتالي تؤدي الى حرق المزيد من السعرات الحرارية في الجسم، هذا ما يحصل فعلياً عند أخذ حمام من الثلج لمدة 10 دقائق يومياً، فالجسم يحرق المزيد من السعرات الحرارية وبالتالي يفقد الوزن.
 
وعن كيفية إجراء حمام الثلج ذكر طريقة العمل والتي قد تظهر سهلة نظرياً، لكنّها في غاية الصعوبة عملياً، ويقول فيريس: “املأ نصف حوض الاستحمام بالماء البارد، ضع 2 إلى 3 كيلوغرامات من الثلج فيه، انتظر إلى أن تذوب كمية كبيرة من الثلج في الماء البارد، اجلس في حوض الاستحمام لمدة 5 إلى 10 دقائق لخسارة الدهون المتراكمة في الجسد. 
 

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects