خطوات لتحصلي على رشاقة وجسم مشدود

خطوات لتحصلي على رشاقة وجسم مشدود
أن تحصلي على الجسم المثالي ليس بالأمر السهل اذ أنه لا يمكنك أن تخسري  وزنا وتشدي عضلات  جسمك في الوقت نفسه نظرا للجهود المختلفة التي يتوجب عليك بذلها.

اليك سيدتي نقدم أربع نصائح تساعدك على خسارة الوزن الزائد والحصول على جسم مشدود العضلات:

1.   اتباع نظام غذائي متوازن:
اعتمدي نظاما غذائيا متوازنا فالقيام بالتمارين الرياضية وحده لا ينفع اذا تناولت بعدها المثلجات في وقت متأخر من الليل على سبيل المثال. يحتاج الجسم الى الفيتامينات الأساسية التي تحصلين عليها من أنواع مختلفة من الخضار والفاكهة.



2.   التوقف عن تناول المياه الغازية "الصودا"
واستبدالها بالمياه المعدنية: يساعد تجنب استهلاك المياه الغازية في خسارة الكثير من الوزن. لكن، في المقابل، ننصحك سيدتي بالاكثار في شرب المياه المعدنية أي بين 2 و8 ليترات في النهار وفقا للجهد الذي تبذلينه.


3.القيام ببعض التمارين الرياضية:
لا يعني لك أن تقضي وقتك كله في النادي ولكن خصصي وقتا ولو نصف ساعة يوميا للمشي على الأقل من أجل أن تحرقي بعض السعرات الحرارية التي سبق أن اكتسبتها.

4.التحكم بالسعرات الحرارية:
يسمح لك سيدتي بتناول 4 وجبات يوميا مختلفة السعرات الحرارية دون استراق وجبات خفيفة من حين لآخر.

حين تتناولين وجبات تختلف في كل منها كمية السعرات الحرارية يقوم جسمك برد فعل فتصبح عملية ال"metabolism"  وحرق الدهون أسرع فتخسرين وزنا ولو حتى كنت نائمة.

"العقل السليم في الجسم السليم"... حافظي على صحتك واهتمي بجسمك.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects