كيف تستخدمي الشمع لازالة الشعر

كيف تستخدمي الشمع لازالة الشعر

نزع الشعر عن طريق الشمع وهو يستخدم منذ أكثر من خمسة عشر عاما في أوروبا، حيث يتم به وضع شمع مصنوع من دهون لتغذية الجلد ويوضع على الجلد وهو ساخن في درجة حرارة تصل إلى 40 أو 45 درجة مئوية على الأكثر.. يتوافر بجميع روائح الفواكه بالتفاح والفراولة والأناناس التي تنتقل إلى الجلد فيتمتع جسدك برائحة جذابة بالإضافة إلى الغسل.. ولكن لابد أن تكون طول الشعرة حوالي 2سم حتى نستطيع نزعها مثل الطريقة التقليدية.
 
مميزاته
 
يقوم الشمع الساخن بفتح المسام ثم يتم وضع ورق مخصوص لنزع الشعر.. وهو يمتاز عن المادة المعتادة المصنوعة من السكر أنه يبطئ نمو الشعر لأنه ينزع الشعر من جذوره والطريقة التقليدية قد تؤدى إلى تقصيف الشعر في الجذور لذا يترك الجلد ناعم بدون شعر مدة طويلة تصل إلى شهر.. كما أنها لا تسبب ألما لأن المسام تكون مفتوحة والشعرة لينة في نزعها.
 
 
 
 
طريقة عملة
 
طريقة نزع الشعر تتوقف وفقا للون البشرة، هناك البشرة البيضاء والسمراء والداكنة والقمحي وأكثرها حساسية هي البشرة البيضاء ونراعي فيها سرعة النزع.. كما أنه لا يتم تكرار المنطقة لأصحاب هذه البشرة أكثر من مرة في المرة الواحدة، أما البشرة السمراء فهي أكثرها قوة.
الأماكن الحساسة كمنطقة تحت الإبط لا تحتمل درجة حرارة الشمع لذا يتم وضع كمية كبيرة من بودرة الثلج قبل وضع الشمع حتى لا يتسبب في التهابات لذلك فنزع الشعر عن طريق الشمع يصلح لجميع أنحاء الجسم.. كما يفضل أن تستخدم زيوت أطفال بعد استخدام [Wix] مباشرة لمزيد من جمال البشرة.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects