النحافة كنز .. و لكنه ليس صعب المنال

النحافة كنز .. و لكنه ليس صعب المنال

هناك بعض الأخطاء التي نرتكبها فتجعلنا نبدو أسمن مما نحن عليه. إليك بعض الأمور التي يجب عليك مراعاتها عند اللبس:
 
- إن الحذاء الذي تلبسينه قد يساهم في إعطائك مظهراً أنحف، فاختيار الحذاء الغير مناسب قد يسبب كارثة حتى بالنسبة للسيدات النحيلات و الصغيرات و يدمر مظهر الترتيبات الأخرى. فإذا كنت تتمتعين بسيقان مكتنزة فلا ترتدي حذاء يصل إلى أنحف جزء من قدمك. بل يجب أن يغطي الحذاء الكواحل دائماً و يكون أكبر قليلاً عند الجزء الأنحف من الكاحل و ستبدو الكواحل أنحف بكل تأكيد مهما كانت ثخينة. 
- الأحذية الرياضية القياسية تجعل الكواحل تبدو أثخن مما هي عليه، الأحذية المكشوفة عند مؤخرتها تعطي الأقدام مظهرأً أنحف. 
- لا تستعملي حذاء بأحزمة تتقاطع من القدم، و تجنبي الأحذية ذات الكعب الصغير. بل ارتدي أحذية ذات مقدمة مفتوحة تظهر أصابع القدمين لتظهر طول الساق. كما أن الكعب الثخين يعطي الكاحل مظهر أنحف. 
- عليك ارتداء المجوهرات التي تعكس أسلوبك و تعبر عنك. فإذا كنت تريدين أن تتمتعي بمظهر أكثر جرأة فعليك بالقلادة العريضة و الكبيرة، لا تخشي شيئاً على الإطلاق و إذا كان عنقك طويلاً فهذا يجعله أثخن قليلاً.
- إذا كانت معدتك مترهلة فلا ترتدي بنطال صغير و ضيق.
- لا يهم إذا كنت تملكين صدراً كبيراً فالمخاطرة تكمن في أن يجعلك ذلك تبدين أسمن و أثقل و لكن عليك أن تعلمي أن الأشرطة التحتية مهمة جداً فهي تساعد على رفع الصدر باتجاه الأعلى و الأمام . مما يمنحك منظراً جميلاً للخصر و أقل وزناً.  
- عليك أن لا تسدلس صدرك بل شديه إلى بعضه البعض. 
- إذا كان ذراعاك ضخمين ، فلا ترتدي الملابس ذات الأكمام الضيقة القابلة للتمدد لأن ذراعيك سيبدوان مثل النقانق.
- تذكري أنه مهما كان قياسك فإن أنحف منطقة عند كل النساء تحت الصدر مباشرة، و عليك أن تركزي عليها و ترتدين ملابس مناسبة على مقاس  تلك المنطقة تماماً.
 
و هكذا فإن عليك اختيار ملابسك بدقة و تأن لإخفاء عيوبك و الحصول على مظهر رائع يمنحك الرضى و الثقة بالنفس.
 
 

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects