أفضل ألوان الشعر لربيع وصيف 2012

أفضل ألوان الشعر لربيع وصيف 2012

يفضل الكثير من النساء تغيير لون شعرهم , للشعور بمزيد من التألق والأناقة , ولكي تكوني مسايرة لموضة ألوان الشعر هذا العام فإليك أفضل خمسة ألوان للشعر تتألق في 2012.
 
الرمادي: يعتبر اللون الرمادي  من الألوان التي تألقت في موضة  أواخر عام 2011 لذلك فقد ظهرت أيضا في  2012 على الأقل في الأشهر القليلة الأولى, وقد تألقت بعض النجمات في هذا اللون مثل ليدي غاغا أو جامي لي كورتيس في تماوج شعرهن باللون الرمادي , و يمكنك أيضا استخدام الألوان مثل الوردي أو العنابي للحصول على نظرة أنيقة.
البني الداكن: ويعتبر هذا اللون المفضل لكثير من النساء, فلون الشعر البني ليس شيئا جديدا,  tالشعر البني الغامق مع بعض الظلال الذهبية تبدو رائعة جدا  على الشعر القصير والطويل على حد سواء. 
الوردي: قد شهدنا الكثير من  المشاهير الذين قاموا بتلوين شعرهن مع ألوان الشعر المختلفة, ويعتبر  الوردي من الألوان الجريئة والحيوية عند وضعها على الشعر, و يمكن أن يبدو رائعا  على الشعر الأسود والأشقر للحصول على نظرة غير تقليدي و يبدو رائعا في ذيل حصان.
الخزامى أو الموف : يعتبر تلوين الشعر بهذا اللون  شيء مختلف حقا , فبإمكانك عمل بعض الخصلات بهذا اللون  مع الوردي,لإعطاء نظرة جديدة وبراقة جدا.
 
الأحمر:  ويعطي هذا اللون  المزيد من البريق للشعر حيث أشتهر جدا في  2011  ويمكن استخدامه لتسليط الضوء على الشعر,كما أنه يعطي الشعر نظرة  جريئة ونابضة بالحياة، و لا تحتاجين إلى مزج الأحمر مع ألوان الشعر الأخرى.
 

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects