خطة رائعة.. لتشذيب حواجبك

خطة رائعة.. لتشذيب حواجبك
تُعد الحواجب بمثابة إطار يبرز جمال العيون وسحرها. وبخطوات بسيطة يمكن للمرأة تعلم كيفية تشذيبها بمهارة واحترافية. وقبل قص وتشذيب الحواجب تنصح خبيرة التجميل الألمانية غيزيلا راينيكه بتمشيط الحواجب تبعاً لاتجاه نموها بحيث تتخذ شكلا مهندماً.

وأضافت راينيكه، أنه بعد ذلك يتم إزالة الشعيرات البارزة فوق الحافة العلوية للحاجب بحذر شديد بواسطة ملقاط. ومن تتمتع يدها بالاتزان والثبات، يمكنها أيضاً قص الشعيرات البارزة بواسطة مقص دقيق.

الحواجب العريضة على الموضة

وللحصول على طلة عصرية تنصح راينيكه بعدم تنحيف الحواجب؛ لأن الحواجب العريضة نسبياً وذات المظهر الطبيعي تمثل حالياً أحدث صيحات عالم التجميل، على غرار نجمة هوليوود سيندي كروفورد.

هندسي حاجباكِ

ولتشذيب الحواجب بشكل احترافي، أوضحت راينيكه أنه ينبغي على المرأة أن ترسم في ذهنها خطاً وهمياً يبدأ من حافة جناح الأنف الداخلي ويمتد بشكل عمودي إلى الأعلى لينتهي عند نقطة النهاية الداخلية للحاجب.

أما نقطة النهاية الخارجية للحاجب فتقع على الخط الوهمي الممتد من جناح الأنف إلى زاوية العين الخارجية، مع إطالته وصولاً إلى الحاجب. ومن المثالي أن تقع أعلى نقطة في الحاجب فوق زاوية العين الخارجية.

 

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects