أحدث صيحات الحقائب لخريف 2012

أحدث صيحات الحقائب لخريف 2012

من أشهر أساسيات موديلات حقائب موسم الخريف والشتاء أن تكون عملية وبسيطة وتغلب عليها الألوان الداكنة أو المحايدة. ولكن بدأ المصممون في الخروج عن هذا الستايل ولم تعد الحقائب ذات الموديل المميز أو الألوان القوية مقتصرة فقط على موسمي الصيف والربيع.
 
وتوالت كبرى بيوت الأزياء العالمية في تقديم مجموعات أزياء وإكسسوار وحقائب وأحذية لموسم الخريف هذا العام. وفي هذا الموضوع، نتعرف على أهم صيحات الموضة التي ظهرت في الحقائب من عروض أزياء متنوعة وبيوت موضة مختلفة حول العالم.

حقائب بألوان زاهية وصارخة:
على عكس المعروف في موضة الخريف من ألوان داكنة، قدم المصممون مجموعات رائعة من الحقائب بألوان صريحة وزاهية وأحيانا صارخة كالبرتقالي الزاهي والأحمر. وقد كان عرض بيت لويس فيتون لأزياء الخريف مبهرا في الحقائب التي ظهرت بتلك الألوان.
 

استمرار حقائب اليد بموديلات جديدة:
ومنذ فترة قريبة، كانت حقائب اليد قد بدأت في العودة بقوة بموديلات رقيقة وأحجام صغيرة. وها هي تستمر معنا في موسم الخريف القادم ولكن بأحجام كبيرة وموديلات عملية منها ما يأتي بستايل كلاسيكي من الجلد الفاخر، ومنها ما يأتي بستايل مودرن يناسب عدة ستايلات في الأزياء.
 
وقد اشتملت عروض مارك جيكوبس لأزياء الخريف القادم على حقائب يد كبيرة بالستايل الكلاسيكي والمودرن وبعضها جاء بموديل مستوحى من حقيبة المدرسة.
 

وقد قدمت عدة بيوت أزياء حقائب اليد الصغيرة أيضا في موديلات مميزة مثل بيت رالف لوران، ولانفين. وقد جاء أغلب حقائب اليد الصغيرة بموديلات مناسبة أكثر للسهرة، مصممة من الجلد المبطن بالساتان أو الساتان المطرز بالخرز والكريستال.

 
تعدد خامات الحقائب:
ومن أهم صيحات الحقائب التي ظهرت في عروض موضة الخريف تلك التي تأتي مصممة من خامات عديدة وجديدة. فلم يعد الجلد الطبيعي وحده هو الذي يتصدر المشهد فهناك الألياف الصناعية وكذلك الرقائق البلاستيك المستوحاة من الرخام والتي تأتي المصممة على شكل تموجات ألوان رائعة في الحقائب الصغيرة كهذه الحقيبة من تصميم لانفين. ويحتاج هذا الستايل من الحقائب أن يكون هو مركز أناقتك وذلك بارتدائه مع أزياء سادة.
 

وقد ظهرت القطيفة في حقائب الموسم القادم في موديلات رائعة تضيف لمسة أناقة فاخرة وكلاسيكية لأي لوك. ويعتبر شانيل من أهم وأول بيوت الأزياء العالمية التي قدمت هذا الستايل بألوان رائعة كهذه الحقيبة باللون الموف الداكن المائل للوردي.
 

نقوش جلد الحيوان تتصدر الموضة في حقائب الخريف:
وتستمر نقوش جلد الحيوان لتكون على رأس صيحات الموضة في حقائب موسم الخريف 2012. وتظهر بأشكال متنوعة، منها ما يكون من الجلد المزجج أو المحفور بنفس النقوش خاصة نقوش جلد الزواحف كهذه الحقيبة الكلاسيكية السوداء من جوتشي، وهناك الجلد المرسوم والملون بالنقوش كهذه الحقيبة من لويس فيتون.
 

أما الجديد في نقوش جلد الحيوان في حقائب الخريف فهو ظهور جلد الزرافة كما في هذه الحقيبة من ريبيكا مينكوف، بذراع طويلة من سلسلة وجلد. ارتديها مع أزياء باللون العاجي أو البيج مع إبراز نقوش جلد الزرافة بتكرارها في قطعة إكسسوار أخرى.
 

وتعتبر نقوش جلد النمر من الأساسيات في هذه الصيحة ويظهر بأشكال مختلفة إما في حقائب من الشامواه مزينة بأكملها به أو في حقائب عملية كهذه الحقيبة من الجلد الطبيعي السادة تزين جانبيها نقوش جلد النمر.
 

ومن أكثر الستايلات المميزة التي ظهرت في حقائب الخريف، تلك التي تأتي بنقوش جلد أحد أنواع الكلاب النادرة على شكل نقاط سوداء مختلفة الأحجام والدرجات كما في هذه الحقيبة.
 

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects