حسب لونك.. تعرفي على درجات الماكياج التي تناسبك

حسب لونك.. تعرفي على درجات الماكياج التي تناسبك

المكياج المناسب لكل بشرة
 
البشرة الشقراء
 
المرطب مهم جدا لكي قبل وضع أي مستحضر تجميلي على بشرتك، لان هذه البشرة غالبا ما تميل إلى الجفاف وبعدم وضع المرطب أم المكياج يجعل تأثير الشمس عليها أكثر شدة ، لذا احفظيها من الشمس وتوقعي ظهور النمش بها خاصة على الأنف والوجنتين، واختاري كريم أساس خفيف ذو لون هادئ وألوان رمادية للعين، وألوان احمر الخدود والشفاه الملائمة لكي هي الخوخى والبيج على أن تستخدمي افتح الدرجات بهم ،أما عن الكحل و الآي لينر فالأفضل لكي هنا البني لأنة سيناسب أكثر بشرتك الفاتحة.
 
من البشرة المتوسطة وحتى البشرة الخمرية
 
إذا أردت التمتع بألوان أكثر دفئا، فأستخدمى لون شفاه مرجاني مع رتوش برونزية ، ثم ضعي الكحل حول عينك وليس داخلها مع البعد تماما فى مكياج العين عن اللون البنفسجي لانة يعطى للبشرة لمسة من الشحوب.
 
وتجنبي اللون الأحمر للشفاه والألوان الفاتحة لمكياج العيون، فهي أفضل للشقر وات، أما ميزة أصحاب هذه البشرة هو إمكانية استخدامهم لأي لون من احمر الخدود، فكل الألوان ملائمة لهم.
 
البشرة الداكنة
 
إذا كنت من أصحاب هذه البشرة فستجدي نفسك دائما ما تعانى من شحوب فى الوجه،لتحصلي على بشرة ناضرة استخدمي جيل برونزي لكن احذري إذا كانت بشرتك مبقعة فعليك استخدام الألوان الدافئة أيضا، كلون العنبر الذهبي النحاسي الارجوانى والخمري، فكلها تلائمك.
 
إذا كانت شفاتك غير ممتلئة بالقدر اللازم يمكنك استخدام ألوان زهور الفاكهة الساطعة أو مشتقات الأحمر المتوهج.
 
لكن الشفاه الممتلئة تبدو أفضل باللون الطبيعي أو دون ألوان على الإطلاق وليكن التركيز على العيون، ولكن دون الإكثار من اللون الأسود بها حتى لا يزيد البشرة شحوبا، على أن تستخدمي اللون البرونزى فى الخدود فهو الأفضل لكي هنا.
 
البشرة السوداء
 
تميل البشرة السوداء إلى اللون الذهبي، لكنها حين تتعرض للجو البارد تصبح أكثر جفافا، ولكن إذا كانت بشرتك بحالة جيدة فكل ما تحتاجين إلية مرطبا أو جيل برونزي لتبدو بشرتك متألقة ونضرة،أما البشرة المبقعة فتحتاج إلى أساس خفيف ، كما أن أفضل مميزات البشرة السوداء لمعانها فأخر ما تحتاجين فعلة سد المسامات ليبدو وجهك وكأنك ترتدين قناعا،هناك مستحضرات خاصة للبشرة السوداء وستناسبك أكثر الألوان القاتمة.
 
جربى ر توش الوردي الفاتح الممتزج جيدا بالأساس وستعزز الألوان اللؤلؤية لون بشرتك وهى الألوان المثالية لعينيك أيضا، حاولي استخدام الذهبي والاجوانى والخمري القاتم والوردي على وجنتيك.
 
ركزي على إشراق ولمعان الألوان الفاتحة على عينيك واستخدمي عده طبقات من الماسكرا.
 
دعي كل طبقة تجف قبل إضافة الطبقة التالية يمكنك استخدام الأخضر الحيوي والأزرق على عينيك وليكن لشفتيك أن تكون متألقة ابتعدي عن الألوان الغامقة.
 

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects