حلول لعلاج انتفاخ ما تحت العيون

حلول لعلاج انتفاخ ما تحت العيون

يعتبر الجلد المحيط بالعيون من أرق وأكثر مناطق الجسم حساسية، لذا فهذه المنطقة تتأثر سريعا عندما تشعرين بالتوتر أو التعب – أو لا تتناولين حمية غنية بالمغذيات. وبالطبع يؤثر هذا على مظهرك بشكل كبير. وتلجئ العديد من الفتيات الى العلاجات الطبيعية، التي تعرف بفعاليتها في تقليل الانتفاخ والاحمرار. هناك طرق مختلفة ولكننا اليوم سنتحدث عن البابونج والشاي الاسود.

البابونج، مخفف طبيعي للالتهابات، ويساعد في تخفيف الاحمرار والانتفاخات المحيطة بالعين. الشاي الاخضر والاسود يحتوي على مكونات تعرف باسم تانين، بالاضافة الى الكافيين. التانين، يملك تأثيرا مباشرا على الجلد، حيث يساعد في تقليل الانتفاخ، بينما يساعد الكافيين على تضييق الشرايين مما يقلل من الانتفاخ والاحمرار.

للحصول على محلول فعال، قومي بوضع اكياس من شاي البابونج أو الشاي الاسود في ماء مغلي لمدة 3 دقائق. ارفعي الاكياس من الماء، وضعيها في الثلاجة لتبرد. ضعي كيسا على كل عين لمدة 15 دقيقة للحصول على تأثير فعال وسريع يخفي المحيط المتضرر.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects