7 أساليب لتتخلصي من الذقن المضاعف

7 أساليب لتتخلصي من الذقن المضاعف

هل فكرت يوماً كم ان ذقنك تفسد جمالك، وكيف يمكن ان تتخلصي منها دون الاضطرار للخضوع تحت مشرط الجراح؟ في الحقيقة هذه ليست مشكلتك لوحدك فالعديد من النساء لديهن هذه المشكلة. لكن العديد منهن لا يدركن ان هناك حلولاً فعالة للتخلص منها 
 
1. راقبي طريقة وقوفك وجلوسك
 
الجلوس بتراخي واسناد الرأس على الرقبة يمكن أن يسبب تهدل وتراخي الجلد وبالتالي ظهور الذقن المضاعف، لذا حاولي تحسين طريقة وقوفك وجلوسك ولا تضعي ضغطاً كبيراً على ذقنك.
 
2. إبتسمي
 
الإبتسامة لا تزيد من الثقة بالنفس فقط بل وهي طريقةٌ رائعةٌ لعلاج المزاج السيئ، عندما تشرق عضلات وجهك بابتسامةٍ عريضةٍ فأنت في الواقع تقومين بتحريك العضلات المحيطة بالفم وتمنعي ترهلها.
 
3. سيطري على حميتك
 
نحن لا نطلب منك أن تعيشي على الخضار فقط لكن يمكنك أن تجعلي حميتك صحيةً أكثر بتجنب الحلويات والمعجنات وعصائر الفاكهة الغنية بالسكريات، خسارة بعض الوزن يمكن أن يحسن من شكل جسمك ويقلل من الغدد الدهنية في وجهك التي تسبب تضخمه.
 
4. انظري الى السقف
 
ليس من الضروري أن تعلقي نظرك بالسقف، ولكن من فترةٍ لأخرى قومي بالنظر الى الاعلى لتمرين عضلات الرقبة وشد الجلد، قومي بهذه التمارين من 5-10 مرات في اليوم لمدة 5 ثوان كل مرة.
 
5. حركي رأسك
 
الإلتفاف يميناً وشمالاً بلطفٍ عدة مراتٍ في اليوم يمكن أن تساعد على شد جلد الرقبة وتحسين شكل الذقن المضاعف.
 
6. إفتحي فمك
 
هذا التمرين هو الأسهل فقط قومي بفتح فمك بعد كل تمرين رقبةٍ كأنك تتثائبين لزيادة حركة ومطاطية الجلد.
 
7. إمضغي العلكة
 
العلكة رائعةٌ في التخلص من الذقن المضاعف لأنها تساعد على تمرين عضلات الوجه والفك، بالإضافة إلى أن العلكة تساعد على تحديد حافة الفك.
 

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects