كيف تحافظي على قوامك جميلاً أثناء الحمل

كيف تحافظي على قوامك جميلاً أثناء الحمل
- الشهور الأولي من الحمل:
بعد أسابيع من التوتر والقلق الشديدين اللذين ينتابانك بسبب الحمل تفكرين جديا في أن ملابسك المعتادة لم تعد الآن تناسبك.
 
فقد دخلت في الأشهر الحرجة من الحمل وأصبح كل ما كان يناسبك غير صالح في الوقت الحالي.
 
ولذلك اخترنا لك بعض من الأزياء التي نعتقد أنها تناسبك كثيرا خلال فترات حملك المختلفة لعلها تحوز رضاك وإعجابك.
 
2- السراويل المتسعة:
الخبر السار الذي نسوقه إليك هو أن كل المصممين الآن لجئوا إلي حيلة ذهبية وهي صناعة السراويل من النوع المرن الذي مهما كبر فيه حجم جسمك بسبب الفترات المختلفة والمتعاقبة فإنها تصلح لها جميعا، ومنها هذا النوع من السراويل، ولذلك فانك ستتمكنين من ارتداء هذه السراويل الآن وفي جميع الأوقات، ليس هذا فحسب بل حتى بعد أن تضعي مولودك، كما لم يفت المصممين أن تكون هذه السراويل أنيقة STYLISH وعلي الموضة، وبإمكانك شراؤها بأقل من 100 دولار للواحد منها.
 
 
3- البلوزات:
لا للبلوزة ذات الأزرار وذلك بسبب أنها ستظهر علامات الحمل عليك بصورة ملحوظة لذلك يفضل تلك التي لا تحتوي علي أزرار للسبب ذاته، والمثال علي ذلك هذه البلوزة الأنيقة، وإذا كنت تفضلين تلك التي تحتوي علي أزرار فلتكن الأزرار من الأسفل والأنسب منها جميعا تلك التي علي شكل حرف V والسعر 149 دولارا لدي nordstrom.com.
 
 
4- الفستان:
اما بالنسبة للفستان فقد أخذ المصممون هلي عاتقهم أيضا توخي الحذر بالنسبة للسيدات الحوامل، والحق يقال أن المبادرة الأولي في هذا الاتجاه كانت للمصممات لاسيما الحوامل منهن حيث راعين ذلك لكي يناسب السيدة الحامل في الأشهر المتعاقبة من حملها، وهذا الفستان معروف بـ" Merona" وهو متوفر لدي amazon.com، ومصنوع من أفضل الخامات الانسيابية والهادئة.
 
 
5- الحصول علي تقسيم أمثل للجسم:
إذا كنت من هؤلاء اللاتي يفضلن الحصول علي التقسيمة الأمثل لجسمها خاصة خلال الفترات الأولي من الحمل ولا تريدين إخفاء تقسيمات جسمك التي تتباهين بها فنحن نقدم لك هذا الفستان الذي يظهر بشكل جيد تقسيمات جسمك، وهذا الفستان معروف بـ" Vassarette" ومتوفر لدي amazon.com أيضا.
 
6- تباهي بنفسك:
أما إذا كنت من هؤلاء السيدات اللاتي  يفخرن بجمالهن ولا يطقن مطلقا إخفاء هذا الجمال وذلك عندما يكن في إحدي الزيارات العائلية أو الذهاب للجلوس مع أحد الأصدقاء أو الصديقات أو قضاء سهرة لطيفة، فلا تقلقي نفسك وحاولي أن تلقي نظرة علي هذا الشكل المتوفر لدي spiegel.com، فإنه حتما سينال رضاك، فلا تجعلي حملك يؤرقك وتمتعي بفترات الشباب حتي في أثناء حملك.
 

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects