7 خطوات لأظافر ناصعة البياض

7 خطوات لأظافر ناصعة البياض

حتى بدون مانيكير تشتهين ان تكون اظافرك بيضاء ناصعة، لا يشوبها شوائب ولا تعكرها اسباب تكسر الاظافر وتلونها، ولذا اليك بهذه النصائح التي ستساعدك على تحقيق ذلك 
 
1. الليمون هو عنصر رائع لتجميل الأظافر الطبيعية, حيث يمكنك فرك المسامير بالليمون أو غسلها بعصير الليمون, فهو يساعد على الحصول على أظافر بيضاء وبراقة .
 
2. يمكنك إضافة عصير الليمون في وعاء من الماء والصابون ونقع الأظافر فيه لمدة من 4-7 دقائق, ثم شطفها بالمياه العذبة ووضع غسول الجسم.
 
3. بما أن الليمون يؤدي إلى جفاف الجلد دائما فعليك وضع غسول الجسم أو مرطب للحفاظ على الأظافر رطبة ولامعة .
 
4. يمكنك أيضا استخدام مسحوق الخميرة في الماء الدافئ للحصول على أظافر لامعة و بيضاء بشكل طبيعي, عليك القيام بذلك مرة واحدة أسبوعيا بدلا من القيام بذلك بانتظام.
 
5. الخل الأبيض يعتبر أيضا من المكونات الطبيعية للحصول على أظافر بيضاء بشكل طبيعي ولجعل الأظافر مشذبة فعليك نقع الأظافر في الماء الدافئ والصابون مع إضافة بضع قطرات من الخل الأبيض وينقع لمدة من 8-10 دقائق .
 
6. يمكنك أيضا وضع تبييض معجون الأسنان للحصول على الأظافر ليجعلها بيضاء بشكل طبيعي, مع ترك معجون أسنان على الأظافر لمدة 4-8 ثم يغسل بالماء الدافئ.
 
7. يمكنك فرك الأظافر بالليمون والملح لتبييض الأظافر مما يجعل الأظافر لامعة وأيضا يجعلها بيضاء ومصقولة .
 
 

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects