نصائح لتألق العروس بعد الزفاف..

نصائح لتألق العروس بعد الزفاف..

العروس يجب أن تكون دائمًا متألقة!! الناس يضعون العروس وحركاتنا وسكناتها تحت المجهر... ويزداد حجم هذه المراقبة وسقف ما يتوقع الناس من العروس في السهرات والولائم والمناسبات.

فيما يلي بعض الأفكار من دور أزياء عالمية ستساعدكِ في تنسيق إطلالة ملفتة وكاملة تجعل العروس متألقة في عيون الناس.
 
1- ابتعدي عن الألوان الحيادية:
معظم أزياء الموسم الحالي احتوت على ألوان جريئة مثل الأخضر والبرتقالي والأحمر… عليكِ انتقاء ملابس تنتمي إلى هذه المجموعة والابتعاد عن الأخرى الحيادية قدر الإمكان. ولتتميزي أكثر، إمزجي بين لونكِ الساطع المفضل من جهة والجلد من جهة أخرى.
 
2- خمسة ألوان:
اختاري من ألوان يطغى عليها كل من الأخضر والكحلي والذهبي. ستستعينين بالسراويل الواسعة التي تؤمن لكِ الراحة أثناء تنقلاتك، إضافةً إلى كونها ذات خصر عالٍ ما يضفي تناسقاً فريداً على قوامك.
 
وأما عند اختيار القميص، فيفضل أن يكزن باللونين الأبيض والأسود أو بحسب لون السروال والسترة، أي ما يكفل لكِ الإطلالة الكلاسيكية والمواكبة للموضة في آن.
 
3- عودة لجلد الأفعى:
بما أنّكِ اخترتِ إطلالة رائعة، فاتجهي إلى ما يتناسق معها من الإكسسوار، مثلاً الحقيبة التي تمزج القماش العادي مع جلد مستوحى من جلد الأفعى ستزيد من فرادة مظهرك. أيضاً، فالحقيبة ذات اللون الواحد من الجلد الطبيعي ستبدو رائعة مع الإختيارات أعلاه.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects