10 أفكار لشعر يبدو اكثر كثافة

10 أفكار لشعر يبدو اكثر كثافة

إليك 10 أفكار لتحصلي على شعر مميّز وكثيف في المنزل وذلك عبر التعرّف إلى أسرارنا، ماذا تنتظرين؟ هيا نفّذي قواعدنا:
 
الخصل الملوّنة: باستثناء حقيقة أنّ الشعر يبدو أجمل عندما يكون ملوّناً، فإن تلوين الخصل يمكن أن يسهم في زيادة حجم الشعر خصوصاً عند رفعه. فعندما يكون لون الشعر أحادياً، فإنه يبدو بلا حجم أو شكل محدّد. ولكن عندما تضيفين أبعاداً لونية إلى شعرك فسيبدو حجمه أكبر. نعم إنها خدعة بصرية ناجحة.
 
استعمال منتجات الجذور: صمّمت هذه المنتجات لرفع الشعر أعلى من فروة الرأس. وتأتي هذه المنتجات على شكل كريم، أو رذاذ ورغوة، ويمكنك وضع المنتج مباشرة على جذور الشعر المجففة بالمنشفة، ثم يرفع الشعر بأصابع اليد حسب الشكل المرغوب فيه.
 
تجفيف جذور الشعر بالمجفف على الساخن والبارد: يعطيك تجفيف الشعر رفعة جيدة إذا استعملت فرشاة مستديرة كبيرة جداً. وتكمن الخدعة في تحديد موقع الفرشاة قريباً من فروة الرأس، اسحبي شعرك أعلى من قاعدة الرأس، ويستعمل هبات حارة من المجفف نحو الفرشاة، تتبعها هبات من الهواء البارد الذي يشكل تسريحة الشعر.
 
استعمال لفافات:  يمكن استعمال لفافات بشكل إستراتيجي لإعطاء حجم رائع لشعرك. بعد غسل الشعر وتجفيفه، قومي بتقسيم الشعر بشكل منتظم، ثم لف بوصة واحدة من الشعر الذي تريدين رفعه حول اللفافة. يمكن أن تفي ثلاثة أو أربعة لفائف بالغرض. اتركي اللفافة لمدة خمس دقائق تقريباً، ثم أعيدي ترتيبه بأصابعك. ينصح بعدم تمشيط الشعر في هذه المرحلة وإلا ستخسرين الانتفاخ.
 
جهاز تجعيد الشعر: يمكن للحرارة التي يولدها هذا جهاز أن تزيد من حجم الشعر فوراً. ابدئي من تاج الرأس ثم بالتدريج أمسكي بأقسام الشعر بوقع بوصة واحدة من الشعر كل مرة، ولفيها عامودياً وقريباً من فروة الرأس. يمكن رش الشعر بالرذاذ لتثبيت الشعر.
 
استعمال نفاشات الشعر الصناعية: تقوم الممثلات وعارضات الأزياء باستخدام ألياف صناعية قريبة من لون الشعر لعمل حجم وشكل لائق بالشعر. يمكنك شراء لون قريب من لون شعرك واستعماله ولكنك بحاجة للتدريب عليه جيداً.
 
قص الشعر على شكل طبقات أقصر: إذا كان لشعرك تموّجات صغيرة يمكن قصه على شكل طبقات متتالية تعطي زيادة لحجم الشعر.
 
خصل صناعية: بطريقة تشبه استعمال الخصل الملوّنة الطبيعية، يمكنك استعمال خصل ملوّنة جاهزة ولا ينبغي أن تكون من نفس لون الشعر الأصلي، لإضفاء شكل ولون جديد للشعر. سرّحي شعرك وفقاً لما ترغبين ثم أضيفي الخصل الملوّنة لجعل التسريحة تبدو أكثف وأكبر حجماً.
 
استعمال الدبابيس: تعتبر هذه الطريقة من الطرق الكلاسيكية في رفع الشعر حيث يمكنك استعمال الدبابيس السوداء الصغيرة والمتوفرة في كل محال أكسسوارات الشعر لرفع شعرك بطريقة جذابة، ولكن يجب أن تتقني فن رفع الشعر بالدبابيس جيداً لأن شكل الدبابيس لن يكون رائعاً إذا كانت ظاهرة للعين المجردة.
 
الربطات المطاطية: يمكنك استعمال الربطات المطاطية الصغيرة جداً لرفع الشعر مثل طريقة الدبابيس، ولكن لا ننصحك أن تفعلي ذلك بنفسك، لأنك بحاجة لشخص ثانٍ ليرى شكل التسريحة من الخلف، ويؤمن لك عقد الربطة المطاطية بطريقة جيدة.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects