أصناف من الرجال تميل إليهم المرأة

1321127584c2196c-265X307

دراسة حديثة أن هناك أصناف من الرجال قد لا تستطيع المرأة مقاومتهم، حيث لا يختلف اثنان على أن المرأة تضعف أمامهم لتعلن حبها وتملكهم على قلبها، لذا، نحن متلهفون لمعرفة ما هي الأصناف هذه، وهي:
الشاب الرومانسي الحسّاس، حيث يجذب المرأة بحنانه وحبه للحب وتقديره للمشاعر الجميلة.
الشاب الواثق من نفسه: لا يهتم برأي الآخرين فيه ولا يهتم حتى بآراء شريكته، وهي تنهار أمامه وتعتقد أنها أمام شخصية فولاذية عملية وقادرة على اتخاذ القرارات.
الشاب الفنان: كل شاب لديه موهبة فنية قادر على اجتذاب امرأة تعشق حبه للفن وموهبته، وهذه الموهبة تسهل عليه الطريق كثيرا لفتح حوارات مع العديد من الفتيات ولا يعاني معاناة الشباب الآخرين الذين لا يجدون السكة المناسبة للحديث.
الشاب الأجنبي: تنجذب المرأة إلى الشخص الغريب عن البلد والذي يتكلم بلهجة غريبة إلى حد ما، حيث ترى أنه مليء بالأسرار وبمعلومات أخرى وبنمط حياة مختلف.
الشاب الذكي: وهو المتفوق وسط أقرانه والذي يمثل مصدر الثقة في الحديث والآراء، وله القدرة على التحليل وقراءة المستقبل.
الشاب الذي يراعي الآخرين: وهذا الشاب يجذب المرأة التي ترى أن الرجال مجموعة ذئاب ليس أكثر، وبهذا يدخل قلبها بسرعة حيث يظهر لها الجانب الإنساني الحساس الرقيق المشاعر.


0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects