كيف تحصلي على تسمير رائع في المنزل

كيف تحصلي على تسمير رائع في المنزل

هل اطّلعت على نصائح سابقة حول كيفية الحصول على بشرة سمراء من دون شمس؟ ماذا عن تفاصيل استخدام كريم التسمير المنزلي "Self Tanner"،
الذي غالباً ما نسمع عن فشله أو اصفراره المصطنع؟ باختصار ال-"Self Tanner "هو كريم يحتوي على مادة ال-"DHA "الكيميائية التي تتفاعل مع الخلايا على سطح البشرة وتسمّرها من دون صبغها أو تلوينها (أي أن المادة الفعالة ليست طلاءً ملوِّناً). وقد اشتهرت كثيرات من النجمات باستخدام كريم التسمير المنزلي، فهذه الطريقة توفر الوقت والجهد وتحمي أيضاً من مخاطر الشمس، بالإضافة إلى أنها تكسبك السمرة الدافئة حتى في "عزّ" البرد، ومن النجمات عاشقات كريم التسمير على سبيل المثال لا الحصر النجمة "ليندسي لوهان". وإليكِ زائرتنا نصائح الاستخدام المنزلي الناجح لكريم التسمير:
 
1- التقشير والترطيب..لا بدّ منهما:
قبل استخدام كريم التسمير وكما سبق وذكرنا، لا بدّ من التقشير اللطيف للبشرة والترطيب الجيد. التقشير سيزيل الخلايا الميتة ويضمن تناسق اللون بعد وضع الكريم، فيما سيعمل الترطيب الجيد (وخاصةً للأماكن الجافة مثل المرفقين والركبتين) على امتصاص المستحضر إلى أقصى حد. 
 
2- قفازات اللاتكس:
أنتِ طبعاً لا تريدين أن تصبح راحتا يدَيك برتقاليتين فيعرف الجميع أنك استخدمت كريم التسمير المنزلي! لذلك ننصحك باستخدام قفازات "اللاتكس" لحمايتهما، ويمكنكِ بعد نزعهما وضع كمية قليلة من مستحضر التسمير على ظهر الكفّين بواسطة قطعة صغيرة من القطن. 
 
3- الفازلين:
عند وضع المستحضر على الوجه من السهل أن تخطئي فيلامس المستحضر حاجبَيكِ أو شعركِ. للحماية، يمكن وضع كمية صغيرة من الفازلين على الحاجبين ومحيط الشعر عند الجبين والأذنين . 
 
4- التدليك برفق:
لن ينتشر المستحضر جيداً من دون تدليك جيد. بالتالي ننصحكِ بتدليك المنطقة برفق، واستعمال فوطة لإزالة الفائض في كل مرة. شريطة استخدامها عن طريق الضغط الخفيف "Tapping "وليس الفرك. 
 
5- الملابس الداكنة:
بعد وضع المستحضر على الجسم لا يمكنك أن ترتدي فستانك الأبيض القصير "LWD "والخروج أو الجلوس به (نحن نعلم أنك تعشقين الأبيض مع بشرتك السمراء). الحل المثالي هو ارتداء فستان داكن اللون وفضفاض لتفادي التصاق الكريم على القماش خلال الساعات الأولى.
 
6- المتابعة الدائمة:
لا يتوقف الموضوع هنا، فالجمال وظيفة بدوام كامل! لذلك وللمحافظة على النتيجة يجب متابعة ترطيب البشرة يومياً، وإعادة تقشيرها بلطف بعد ثلاثة أيام. أما حين تلحظين أن اللون بدأ يختفي فهذا يعني أنه حان الوقت لإعادة الكرة وقراءة نصائحنا مجدداً. 
 
ملاحظة: في حال لم تستخدمي قفازات اللاتكس وباتت راحتَا يديكِ صفراوتين أو برتقاليتين فلا داعي للهلع، يمكنكِ استخدام مصحّح اللون من" St Tropez "بفركه على المنطقة ثم التنظيف بواسطة المناديل الرطبة. 

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects