اتبعي هذه النصائح ...وها أنت أصغر ب10 سنوات



السنوات تركض والشباب يهرب معها،ولكن ليس بالضرورة أن تنفقي الكثير من المال حتى تبدين أصغر من عمرك الحقيقي، هناك الكثير من الطرق السهلة والغير مكلفة بامكانك القيام بها.ما عليك سوى اتباع هذه النصائح وستلاحظين بنفسك الفرق.


- اعرفي مثلا أنّ ارتداء ملابس بيضاء، يعطي إشراقاً للوجه الذي يصبح ناعماً ويزيل الخطوط الرفيعة والتجاعيد.

- تقشير البشرة: اتركي سيدتي تلك المواد الغالية التي تشترى من الصيدليات لتقشير وكشط البشرة واستخدمي بدلاً عنها عجينة من صودا الخبز وماء الصنوبر ثم قومي بوضع العجينة على الوجه واغسليه بماء فاتر.

ضعي ماكياجا بلمسة أخيرة من (خليط معدني من الرصاص والنيكل والنحاس). تلجأ العديد من السيدات إلى استعمال أقلام تظليل الحواجب وأحمر الشفاه ذات ألوان قوية من أجل إعطاء إشراقة لمظهرهن ولكن اللمعة الموجودة في هذه المستحضرات تسقط في التجاعيد الصغيرة مما يؤدي إلى إبرازها وبدلاً عن ذلك استخدمي مستحضرات بلمسة من خليط النحاس والنيكل والرصاص.

- مع التقدم في العمر تفقد البشرة لونها وربما تتحول طبقة الأساس التي اعتدت عليها ليصبح لونها داكناً جداً مما يعطيك مظهراً يوحي بالشيخوخة لذا الجأي إلى استخدام طبقات أساس بألوان فاتحة.

ممارسة الرياضة، وبالاخص رياضة المشي مفيدة لتنشيط الدورة الدموية فوراً وتعطي البشرة لوناً وردياً متوهجاً.

- لا تتفاجئي ان قلنا لك انّ تحسين طريقة المشي والجلوس والوقوف باتخاذ وضع مستقيم أثناء المشي وسحب البطن إلى الداخل ورفع الرأس عالياً والكتفين إلى الخلف مع ملاحظة تجنب أي زيادة في الوزن يجعلك لا تكتسبين مظهراً مترهلاً.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects