لعروس خريف وشتاء 2012.. نصائح الماكياج من Bouba

لعروس خريف وشتاء 2012.. نصائح الماكياج من Bouba

قال إن يوم الزفاف هو أحد أهم الإيام في حياة المرأة، فماذا إذا كنت مسؤولا عن توفير جزء من أهم أجزاء هذا اليوم، وعلى أكمل وجه ممكن؟!

نتيجة لما سبق وذكر، نأتيكم ببعض النقاط التي نصحنا بها خبير التجميل Bouba..

-          أولا، علينا التركيز على نقطة الأساس وهي طبيعة الألوان المستعملة لتجميل العروس، وما يجب أخذه بعين الإعتبار هي الألوان الترابية المعتمدة لهذا العام اذ انها الألوان الأحب إلى العين المجردة، كما وأنها ألوان معروف عنها تجميلها لوجه المرأة، كاللون الوردي مثلا الذي يُحاكي أنوثة المرأة ويبرز ما تملك من تكاوين مميزة. اللون الوردي، كما الألوان الترابية الخفيفة الأخرى، كالبيج او البيج المائل إلى الرمادي على سبيل المثال، تؤمن النظرة الطبيعية للوجه دون التأثير على تكاوينه.

-          ثانيا، على المرأة مصادقة جمالها كما وعليها زيادة الثقة به بهدف التخفيف من ثقل مساحيق التجميل والإتكال على الجمال بذاته. والجدير بالذكر هنا هو مسحوق التجميل الاساسي المعروف بالـ (foundation) إذ لهُ الفضل الأكبر في المحافظة على نضارة الوجه ونصاعته (éclat) بشرط وضعه بالطريقة والكمية المناسبتين للحصول على نتيجة مبهرة والمشاركة بتحقيق نجاح أهم يوم لديك سيدتي.

للمزيد من النصائح والمعلومات المفيدة حول كيفية الارتقاء بجمال لا يضاهى، تواصلوا مع Bouba على:

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects