3 أفضل شامبوهات منزلية للشعر الجاف

0

نظرا لارتفاع نسبة التلوث بالجو المحمل بالأتربة والعوادم أصبح غسل الشعر بالشامبوهات الطبيعية واستخدام المرطبات من أساسيات العناية بالشعر واللذين أصبح لا غنى عن أي منهما.
فقد أفاد خبراء العناية بالشعر أن الشامبوهات تتكون من العديد من المواد الكيميائية التى تجرد الشعر من زيوته الطبيعية وهو الأمر الذى يؤدى بالضرورة إلى جفاف الشعر بل وقد يتسبب أيضا فى تقصفه وبالتالى تساقطه على المدى الطويل.
لذلك إذا كنت ترغبين فى غسل شعرك اللامع والناعم بدون فقدان الزيوت الطبيعية المغذية له فلابد من اتباع الوصفات المنزلية لتحضير الشامبو وبالأخص المعنى بالشعر الجاف.
فالشامبو المنزلى يزيد من حيوية الشعر وترطيبه بمده بالزيوت الأساسية التى يحتاجها الشعر مما يحافظ على شعرك ناعما ولامعا وصحيا، وهو ما تتطلع له كل سيدة وفتاة.
وإذا كنت ممن يتطلعون للحصول على شعر جذاب كذلك، فلا مانع من تجربة الوصفات التالية التى تقدم لك شامبو مصنعا منزليا يحتوى على كافة العناصر الغذائية التى يحتاجها شعرك لينمو بشكل آمن وجذاب.
0

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects