في ثلاث خطوات.. انت امرأة ساحرة

في ثلاث خطوات.. انت امرأة ساحرة

هل تريدي أن تكوني أكثر جاذبية وأن يعجب المحيطين بك بصورة أفضل ؟
عليكي أن تقرري ذلك كبداية وأن يكون لديك الارادة والصبر لتحقيق ذلك ؟
 إذا كانت لديك الرغبة  في أن تغيري شخصيتك وأفكارك وسلوكك لتصبحي امرأة أكثر أغراء واثارة بشكل معتدل ومع أحترام المحيطين بك .
 فعليكي أن تبدأي بشخصيتك ، مع بعض الشجاعة في اختيار الالوان ، ولكن لا تذهبي بعيدا جدا في اختياراتك حتى لا تصبحي امرأة سهلة في نظر المحيطين بك.
 
 
ما هو الفرق بين أن ينظر الناس لكي علي أنك امرأة وقحة أومثيرة ؟
ينظر الناس دائما الى حواء المثيرة علي أنها ملكة متوجة تفيض احتراما وجمالا واثارة، بعكس المرأة الوقحة أو التي تبدو امرأة سهلة ، ولكن كيف يمكن تحقيق ذلك أي أن تصبحي امرأة مثيرة عزيزتي حواء دون أن تبدي سهلة .
 
 
الخطوة الاولي
هي كيفية اللبس والتصرف ، لأن الانطباع الأول هو ما تحصلي عليه عزيزتي حواء عندما يراك شخص ما لأول مرة ، ولبس فستان واحد بطريقة خطأ تعطي أنطباع يدوم عنك للأبد عزيزتي حواء ، ولن يمكن تغيير هذا الانطباع عنك وإلي الابد ، إذا كنتي تريدي عزيزتي حواء أنت تظهري بمظهر الاصغر سنا يمكنك ارتداء الوان أكثر بهجة ودون اللجوء للألوان الفاقعة والمثيرة كالأحمر الناري مثلا ، فمظهر المرأة المسنة معروف لدي الناس ويمكن أن تبتعدي عنه بكل سهولة ودون أن يكون ذوقك مبتزل بل الجأي إلي الاعتدال في الاختيار فتصبحي إمرأة جديدة في غضون ثواني عزيزتي حواء بدون أدني جهد.
 
 
الخطوة الثانية
إذا كنتي عزيزتي حواء صاحبة جسد نحيف وتريدين الظهور بمظهر المرأة المثيرة في شخصيتها قبل المظهر ، عليكي عدم اللجوء إلي أرتداء مقاصات وأزياء لمن هن دون العشرين فهذا يبوا أكثر أبتذالا ، ولكن عليكي أن تكوني أكثر حرصا وأرتداء اللبس المناسب بالمكان والمناسبة التي تذهبين إليها ، فلكل مقام مقال ، فمن الممكن أن تصبح المرأة مثيرة في أي سن ولكن عليكي عزيزتي حواء عدم أستغلال هذا بشكل كبير ، واعلمي أن الاعتدال هو المطلوب.
 
 
الخطوة الثالثة
الحالة النفسية قد تكون أهم في كثير من الاحيان من المظهر الخارجي فحين نشعر أننا أكثر سعادة ونحب أنفسنا ولدنيا سلام عام مع النفس فهذا ينعكس علي مظهرنا دون أن نشعر ويجعل حولنا طاقة إيجابية تجذب المحيطين بنا ، وأن تتعلمي عزيزتي حواء أن تكوني إمرأة ودودة في شخصيتك وأن تفرقي في تصرفاتك بين المرأة الودودة وبين المرأة اللعوب فسيكون هذا إضافة إلي شخصية المرأة التي في داخلك وتحسن مهارات الاتصال والتواصل بينك وبين المحيطين بك في العمل وفي المنزل .
 
 

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects