تألقي بالأبيض الناصع في اختيار فساتين القصيرة

تألقي بالأبيض الناصع في اختيار فساتين القصيرة

غابت دور الأزياء العالمية مؤخرًا عن تقديم الفساتين القصيرة، حيث اختفت هذه الفساتين في فترة سابقة عن منصّات عروض الأزياء العالمية والمحلية، وتعتبر أكثر الفساتين القصيرة التي تزيد المرأة جمالاً تلك التي تتمتع باللون الأبيض، حيث تمنح المرأة انتعاشًا وحيوية طوال اليوم، ومن أهم التصاميم الحديثة من الفساتين القصيرة البيضاء، هي:
• ارتداء فستان من الحرير الناعم ليزيدك نعومة وأنوثة؛ حيث يبدو بدون حمالات وتتميز قبته بالاستقامة ووجود الكثير من الكسرات التي تزينها، أما الخصر، فيزيّن بحزام من الشيفون الأسود، ويمكن ارتداء اكسسوارات سوداء اللون معه.
• ارتداء فستان من الساتان الأبيض الناعم بدون نقوش والمزين بحزام أسود عرض، ويتمتع بفيونكة كبيرة وهو بحمالات رفيعة جدًا وتأخذ قبته الشكل المستقيم كما أن هناك طبقة من الشيفون الأسود التي تدنو طبقة الساتان.
• ارتداء فستان من التل الأبيض الناصع، يتميز بأنه بدون حمالات وهو قصير جدًا، ويحمل بعض الورود البيضاء التي تزين مقدمة الفستان بالكامل كما تأخذ قبته شكل القلب ويمكن ارتداء عقد من اللؤلؤ الأبيض معه.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects