نصائح لليلة العمر

نصائح لليلة العمر


في ليلة العرس، كلّ إمرأة هي أميرة جميلة ونجمة متألّقة، وقربها يقف أميرها وفارس أحلامها، مهما كان شكله أو وضعه الاجتماعي... وأنت اليوم متألّقة في ليلة العمر التي كنت تحلمين بها لسنين طوال، لذا خطّطي لها جيّداً وتهيّئي لها كما يجب. وإليك هذه الوصايا العامة التي تقدّم لكلّ عروس في كلّ مكان، ومهما كانت ميزانيّة عرسها:
 
1-اختاري حذاءً بكعب عال، يرفع جسمك وسط هذا الكم الكبير من الأقمشة والأكسسوارات. ولكن إحرصي على أن يكون الحذاء مريحاً يوفّر لجسمك التوازن والإستقرار، ولا يعيقك وأنت تتحرّكين لتحيّة الضيوف أو التقاط الصور التذكاريّة مع الأهل والصديقات .
 
2-كوني متأكّدةً من إحكام ربط ذيل الفستان بدبابيس قويّة، والأفضل أن تجدي طريقة للمّ أطراف الفستان، كي لا تتعثّري به أثناء الحركة .
 
3-إحرصي على تناول كميّة معقولة من الطعام، ولا تدعي الفرحة تشغلك عن الأكل. تناولي وجبة الفطور والغداء ووجبةً خفيفةً قبل بدء الحفل، كي يبدو وجهك نضراً ومتورّداً، وتذكّري أنّ ضجّة العرس قد لا تدع لك مجالاً للأكل.
 
4-استرخي في ساعات النهار الأولى ليوم العرس. إختاري زاويةً هادئةً من البيت، واستمعي الى الموسيقى، وركّزي على ما تريدين عمله في الساعات التالية، لكن من دون قلق أو ارتباك. الهدوء هو الوصفة السحريّة لحفلة عرس ناجحة .
 
5-في الحفل، كوني مبتسمةً دائماً، واحرصي على ماكياج وجهك خاصّة إذا كان الفصل صيفاً. تأكّدي من تألّق أحمر الشفاه بعد قضم قطعة كيك العرس، واصلحي ما خرّبه الأكل، وتذكّري أنّ الكاميرات لا تتوقّف، لذا إحرصي على إظهار التعابير الجميلة طوال الحفل .
 
6-اتّخذي الوقفة المناسبة اثناء التقاط صور العرس، لأنّها الصور التي ستبقى معك طوال العمر.
 
7-أخيراً، لا تنسي أن تقولي لعريسك في ختام الحفل أنّك سعيدة، وأنّ الحفل والبدلة والأكسسوارات وكلّ شئ كان رائعاً، حتى لو كنت غير راضية عن أمر ما. ابدأي حياتك الجديدة بالمحبّة والتسامح، لأنهما يضيفان لجمال طلّتك جمالاً إضافيّاً.
 

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects