خدع وتصفيفات مبتكرة تناسب الوجه الطويل

0

الوجه الطويل من المشاكل التى تؤرق الكثير من السيدات خاصة أنه من العيوب التى قد تؤثر على مظهرهن العام، إلا انه لا داعي للقلق بعد الآن حيث اصبح امامك العديد من التصفيفات العملية والسريعة التى يمكنك اتباعها لإخفاء هذه المشكلة.
فإذا كنت تعانين من مشكلة الوجه الطويل فاعلمى ان الوجه الطويل ليس عيبا خاصة أن هناك العديد من نجمات هوليوود وجميلات العالم من ذوات الوجه الطويل، ولكن الفارق هو انهن يدركن جيدا كيف ينتقين تصفيفات شعرهن المناسبة لرسمة وجههن.
فلكل رسمة وجه تصفيفات شعر تتماشى معها دون غيرها وهو ما ينطبق كذلك على صاحبات الوجه الطويل، لذلك لابد من معرفة رسمة وجهك أولا وإذا ما كان وجهك طويلا ام لا قبل المضى قدما فى اختيار تصفيفة شعرك.
وأولا يجب التأكد من انك من ذوات الوجه الطويل ويمكنك ذلك بكل بساطة من خلال الوقوف أمام المرآة ومحاولة تحديد رسمة الوجه، فإذا وجدت وجهك مستطيل الشكل وفكك مربع الشكل كذلك الحال لجبهتك فاعلمى على الفور انك من صاحبات الوجه الطويل كذلك ولابد من اتباع النصائح التالية.
1- ما هى أفضل قصة لوجهك؟
لابد من اختيار قصات الشعر التى تقلل من رسمة وجهك المستطيلة بل وتجعله يبدو بيضاوي الشكل، علما بأن رسمة الوجه البيضاوية هى الرسمة المثالية للمرأة. فالوجه البيضاوى يكون أعرض ما يكون عند الخدين ويكون أقل عرضا بمنطقتى الجبهة والذقن.
اطلبى من مصففك الخاص أن يزيد من كثافة شعرك عند منتصف الوجه وذلك عن طريق قص خصلات الشعر عن الأذنين وعظام الوجنتين، وبذلك ستجعلين عظام الوجنتين تبدو أن اكثر عرضا فضلا عن ان رسمة وجهك ستبدو بيضاوية بعض الشىء.
ومن المميزات التى تحظى بها ذوات الشعر الطويل ان قصات الشعر الطويلة والقصيرة تتماشى تماما معهن، دون التمادى فى إطالة الشعر او قصه. فالشعر القصير أكثر مما يجب أو الطويل بشكل مبالغ فيه قد يزيد من طول وجهك.
ومن الأخطاء الشائعة التى تقع فيها الكثيرات من ذوات الشعر القصير قص شعرهن لينتهى عند الوجنتين وهو الأمر الذى قد يزيد من طول الوجه بل ويزيد من رسمته المربعة.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects