خليط الموز والزبدة يحمي اليدين من الجفاف

خليط الموز والزبدة يحمي اليدين من الجفاف

 
اكتشف عدد من الخبراء في مجال العناية بالبشرة من خلال بحثهم المستمر إلى أكثر الوسائل والأساليب فاعلية لعلاج الأضرار التي تتعرض لها بشرة اليدين وطرق الوقاية منها.
 
وشدد المتخصصون على دوام تدليك اليدين بكريمات الترطيب عدة مرات خلال اليوم لكون بشرتهما أكثر رقة وضعفًا من بشرة الوجه أمام المؤثرات الخارجية مثل الهواء ودرجات الحرارة وأشعة الشمس ومستحضرات التنظيف.
 
وأشار الخبراء إلى استعمال كريمات الترطيب لخلو بشرة اليدين من الغدد الدهنية، مما يجعلها أكثر عرضة للجفاف وللإصابة بالعديد من الأمراض الجلدية ومنها الأكزيما والتشققات وغيرهما.
 
وطالب الباحثون بالحرص على عدم تعريض اليدين إلى المؤثرات الخارجية ومنها درجات الحرارة المتفاوتة، وينصح المتخصصين النساء بالاعتياد على ارتداء القفازات الواقية عند استخدام الماء وتحاشي الانتقال إلى الهواء البارد بعد الاغتسال بالماء الساخن .
 
ويفضل المعنيون بهذا المجال استعمال الخلطات الطبيعية الغير مصنعة مثل تغليف اليدين بخلطة الموز مع الزبدة أو نقعهما بخليط الماء الفاتر وزيت الزيتون والليمون ومن المفيد استعمال زبدة الكاريتيه أو الغليسرين مع قطرات من عصارة الليمون.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects