الثور يحب الانطواء على نفسه في الشتاء والحمل يتواجد وسط المقربين له من العائلة



الجوزاء تقضي الشتاء وأنت تفكر في كيفية التخلص من الشعور بالاكتئاب
ممارسة السباحة من الأشياء التي تخرج مولود الحمل من حالة الاكتئاب والملل التي يفرضها الشتاء
برج الحمل
إذا كنت تريد إخراج طاقتك السلبية والتخلص من الاكتئاب، عليك بممارسة الرياضة التي تحبها، أو الاشتراك مثلاً في إحدى صالات الرياضة. يمكنك أيضا الخروج مع أصدقائك للتنزه وعمل الأشياء المحببة لديكم كالتسلق على الصخور أو القيام بنزهة في الهواء الطلق. وتعد ممارسة السباحة من الأشياء التي تخرجك من حالة الاكتئاب والملل التي يفرضها الشتاء، أيضاً حاول أن تتواجد لفترات طويلة وسط الأشخاص المقربين لديك من العائلة أو الأصدقاء.
برج الثور
أنت تحب الانطواء على نفسك وتقرأ الكتاب المفضل لديك لهذا فلا تمل من الجلوس بمفردك في الظلام في الشتاء مهما طالت المدة. حاول أن يكون لديك كتاب تحبه، استمع إلى الموسيقى الهادئة وتناول الوجبة المفضلة لديك ومع قسط من الاسترخاء سوف تتخلص من الشعور بالاكتئاب وتشعر براحة أكثر.
برج الجوزاء
تقضي الشتاء وأنت تفكر في كيفية التخلص من الشعور بالاكتئاب. حاول ممارسة بعض الرياضة أو البحث عن كتاب جديد لتقرأه يتحدث عن العقل مثلا. ويجب أن يكون شعارك في فصل الشتاء هو كيفية الحصول على الاسترخاء والراحة لجسمك وعقلك معا.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects