اعرفي كيف تميزين بين العطر الاصلي والتقليد

اعرفي كيف تميزين بين العطر الاصلي والتقليد

باتت جميع الماركات الحقيقة والعالميّة مطبوعة على علب عطور مزيّفة بنفس شكل الزجاجة المملوءة بالعطر المزيّف.
 
لهذا لا تترددي في فحص العطر قبل شرائه، وتابعي النصائح التالية للحصول على عطر أصلي.
 
6 نصائح ضروريّة:
 
- احرصي على شراء العطور من المتاجر والمحال المتخصصة، ولا تثقي بالأشخاص الذين يبيعون عطور في الشوارع وعلى الأرصفة.
 
- اقرأي كل ما هو مكتوب على الملصق، وتأكدي من أن الأشياء المكتوبة عليه كاملة وصحيحة، وانظري إلى بلد المنشأ، وتأكدي من خلو العبوة من أي أخطاء في الطباعة، بما في ذلك شعار ماركة العطر.
 
- شمي العطر، وميّزي إذا كان مخلوطاً بروائح أخرى، وستكون المقارنة سهلة إذا كنت تعرفين رائحة العطر الأصلي، أما إذا كنت لا تعرفين رائحة العطر الأصلي، فإن العطر المقلد تكون له رائحة لاذعة من الكحول.
 
- العطور غير الأصلية يكون ملمسها دهنياً على الجلد، ويمكنك أيضاً اختبارها على الزجاج، اعرفي أن العطور الأصلية نقية؛ لذا تأكدي من خلوّها من أي بقع غامقة، وأن لون العطر موحّد وشفاف.
 
- العطور الأصلية تكون لها 3 طبقات: عليا، ومتوسطة، وأساسية، وهي التي تعطي العطر رائحة مميزة ومختلفة بعد وضعه على الجلد بفترة، أما العطر المقلد، فإنه لا يحتوي على إحدى هذه الطبقات، ما يجعل رائحته تختفي بسرعة أكثر من رائحة العطر الأصلي.
 
- العطور المقلدة قد تسبّب حساسية الجلد، ما يؤدي إلى الحكة، والطفح الجلدي، فهذه العطور تحتوي على مواد كيميائية ذات جودة منخفضة، وهي ضارة بالصحة. 
 

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects