خطوات العناية بتشققات القدمين قبل الشتاء



مع اقتراب فصل الشتاء تستعد الفتيات بالكريمات ومستحضرات التجميل لعلاج تشققات القدمين، لأنها من أكثر المشكلات التى تعانى منها الفتيات فى فصل الشتاء وهو جفاف الكعبين ويكثر طرق علاجها، ولكن نظرا لاتجاه خبراء التجميل إلى المنتجات الطبيعية تقدم خبيرة التجميل هند محمد نصائح طبيعية لعلاج جفاف الكعبين، تقول لا بد أن تستمر كل فتاة بشكل يومى بعمل العناية المناسبة وذلك للوقاية من التشققات المحتملة
وتأتى النصيحة الأولى بأهمية اختيار الأحذية بعناية خاصة ما يتم ارتدائه داخل المنزل وذلك لأن الفتاة تقف به كثيراً أثناء القيام بالمهام المنزلية المختلفة لذلك لا بد أن يكون نعليه مريحين.
وتضيف وعلى الفتاة قبل ارتداء الحذاء والخروج من المنزل أن تغمس كعبها فى الماء جيدا ثم نتدلكها بلطف بالحجر المخصص لها ثم نضع القليل من الكريم المرطب ثم قليل من بودرة الأطفال قبل ارتداء الحذاء.
ثم تبدأ الفتاة كل ليلة بترطيب كعبيها بما لديك من أحد أنواع الزيوت المرطبة للبشرة مع الحرص على ارتداء الجوارب عن النوم للحصول على مفعول أقوى للزيت، كما يمكن استخدام الفازلين بدلا من الزيوت.
وتشير ويمكن أن نقوم بعمل تقشير للكعبين بشكل طبيعى عن طريق خلط زيت الزيتون أو اللوز مع السكر الخشن وتدليك الكعبين لمدة 10 دقائق بهذا الخليط، وتحتاج الكعبين إلى عمل تقشير لها مرة كل ثلاثة أيام حتى نستطيع التخلص من الخلايا الميتة والقشور الخفية المتراكمة.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects