كيف أطلت سميرة سعيد على قناة الحياة جميلة وصغيرة؟

كيف أطلت سميرة سعيد على قناة الحياة جميلة وصغيرة؟
بعد نجوى كرم وأحلام وشيرين، انضمت النجمة المغربية سميرة سعيد إلى عالم التحكيم في برامج الهواة، وصوّرت لهذه الغاية، إعلاناً لبرنامج "صوت الحياة" الجديد،الذي ستشارك فيه كعضو لجنة تحكيم عبر شاشة "الحياة"، وسيشاركها في اللجنة كل من الفنانين هاني شاكر وحلمي بكر.

تميزت سميرة في الإعلان بإطلالتها الكلاسيكية باللون الأسود والشعر القصير، أما تفاصيل البرنامج فلم يعلن عنها بعد، غير أنه بات معروفاً أن الاعلامية رزان مغربي ستقوم بتقديمه. ويبقى السؤال، ما الجديد الذي ستقدمه سميرة في عالم برامج الهواة؟ وهل سيحب الجمهور شخصيتها وهي معروفة ببعدها عن الإعلام؟ وهل سينجح البرنامج في ظل وجود برامج عديدة لتخريج المواهب؟

تطل الفنانة سميرة سعيد للمرة الأولى ضمن لجنة تحكيم في برنامج هواة يحمل عنوان "صوت الحياة" على شاشة الحياة. ومع بدء التحضير له، أطلت الفنانة المغربية بأسلوب طبيعيّ وناعمٍ فيما ظهرت في الإعلان الترويجي بنمط مثير وجاذب.

وللوقوف عند سرّ تلك الإطلالات النموذجية، اكتشفنا ان سميرة اختارت خبيرة التجميل سارة حسن والتي أصرّت على اعتماد طرق جديدة في المكياج سمحت للفنانة المغربية بالظهور بأسلوب أكثر شباباً، فبدت أصغر سناً.

وأكدت حسن أن لكل إطلالة لمسة خاصة تتوافق مع نمط الحلقات إذ ارتبط مكياج سميرة سعيد في بدايات البرنامج بالبساطة والخفة مع تسريحة شعر ناعمة ومنسدلة حيناً وعلى شكل ذيل حصان أحياناً أخرى.

ولفتت الى أنه تم استخدام مكياج مغاير تماماً خلال تصوير الإعلان الترويجي للبرنامج إذ اعتمد أسلوب الـ"ريترو" من خلال تسريحة الشعر والمكياج، فبدت سميرة سعيد بحلة أنثوية نموذجية.

وشددت على أنه تمّ استخدام الآي لاينر العريض وأحمر الشفاه ذي اللون الأحمر القويّ كي يظهر بشكل واضح وجذاب على الكاميرا.

وأوضحت خبيرة التجميل أنه تم التنسيق مع مزيّن الشعر جو رعد قبل وضع لمسات المكياج كي تكتمل الإطلالة، مشيرة الى أن ما ساعد الفنانة سميرة سعيد على الظهور بمظهر أكثر شباباً يعود بالدرجة الأولى الى نضارة وجهها وخلوّه من المشاكل والعيوب، إضافة الى طريقة وضع المكياج الذي يتلاءم مع تسريحتها وأزيائها.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects