علاجات طبيعية.. لجمال باهر!



قد لا تعين أنه يمكنك صنع مستحضرات التجميل الخاصة بك بنفسك.. يكفي أن تحسني استغلال المواد المتوفرة بين يديك:

  • التفاح لعلاج للبشرة الدهنية
    التفاح هو العلاج الطبيعي المثالي للتخلص من لمعان الوجه وهو غني بالمواد القادرة على السيطرة بسهولة على إفراز الزيت. لجعل بشرتك مثالية في أيام قليلة قومي بتقطيع تفاحة وافركي وجهك بها.

    • حليب البابونج لتنظيف البشرة الجافة والحساسة
      سخني ¼ كوب من الكريم، ¼ كوب من الحليب وملعقتين كبيرتين من البابونج الطازج أو المجفف لحوالي 30دقيقة ،لكن لا تسمحيللحليب أن يغلي.ثم اتركي الخليط يرتاح لحوالي ساعتين. بعدها ضعيه فيزجاجةفي الثلاجة واتركيهل مدة اسبوعين.

      • شامبو طبيعي لشعر حريري
        امزجي ملعقة كبيرة من خل التفاح، ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، ملعقة كبيرة من عصير الليمون وبيضة. هذا العلاج كاف لتطهير الشعر الزائد من الأوساخ والزيوت وإصلاح الشعر التالف.

        • الثوم لأظافر قوية
          أضيفي قليلا من الثوم المفروم لطلاء الأظافرواتركيه لمدة أسبوع. ثم ضعي الطلاء على أظافرك وذلك لجعل أظافرك سليمة وقوية.

          • زبدة الكاكاو كريم اليد
            ضعي ½ أونصة من زبدة الكاكاو، كوب من الحامض الدهني وكوب ونصف من الغليسرينفي وعاءزجاجي. ذوبي الخليطعلى درجة حرارة منخفضةفي وعاءمن الماء الساخن. ثم أزيلي الوعاء وأضيفي½ أونصةمن روحالأمونيا وحركي المزيج. أضيفي بعدها ½ ملعقة صغيرة من حمض البوريكإلى المياه الدافئ وأضيفيهاإلىالخليطالأول. أخلطي بالخافقلمدة 10 دقائقبسرعة كبيرة. وأخيرا اتركي الخليط لمدة أسبوعين قبلاستخدامه.

          0 commentaires:

          Enregistrer un commentaire

           
          Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects