الشعر



· الهايلايت بالبيت :
يمكنك إضافة لمسات ذهبية بلون الشمس إلى شعرك مناسب جدا لذوات الشعر البني والشعر الفاتح. فما عليك سوى فصل الخصلات التى تودين صبغها ، ثم اسكبي عليها المستحضر من الجذور وصولا إلى نهايات الأطراف وجففيها بالمجفف الكهربائي على حرارة عالية ، ثم اغسلي شعرك وأعيدي العملية نفسها على نفس الخصلات إن رغبت بتفتيح اللون أكثر.

· لزيادة حجم الشعر الخفيف :
بعد تجفيف الشعر بالمنشفة وقبل استخدام المجفف الكهربائي رشي الجذور بمستحضلر مناسب لشعرك ثم قسميه إلى خصل كثيرة وباشري بتجفيفه بالسيشوار.. ويفضل استخدام فرشاة مستديرة كبيرة الحجم ، تذكرى دائما تسريح الجذور إلى الأعلى أثناء التجفيف.

· خصلات متموجة مترفة :
بعيدا عن الألسنة الكهربائية نقترح عليك اتباع الطرق التالية للحصول على تموجات جذابة : " رشي شعرك بعد غسله بمستحلب خفيف خاص بالشعر ثم قسميه إلى خصلات متساوية ( 5 -6 خصلات ) بعدها سرحي كل خصلة على انفراد وابتداءا من مستوى الأذن اربطى بإحكام الشعر باستخدام أربطة الشعر المطاطية والعادية وصولا إلى نهاية الخصلة.وأعيدي الكرة مع باقي الخصل الأخرى ، ونامي بها بعد تغطية الشعر بوشاح خفيف ، وفى الصباح انزعي الأربطة المطاطية وحرري الخصل بتمرير أصابعك بينهما وفتحها بطريقة عشوائية وجميلة جدا .

· أسرع الطرق لتعديل صبغة الشعر :
إذا كانت جذور الشعر الأبيض تظهر عندك بسرعة وتجدين أن صبغها بالصالون مكلف جدا ، نقترح عليك ما يلي : استخدام فرشاة الماسكارا ، يمكنك التحكم بالجذور أول ما تطل ، وصبغها بطريقة محترفة ، إنها إحدى أسرع الطرق المنقذة لمواقف الحرجة.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects