عطر Alien Essence Absolue قنينة مستوحاة من قطرة ذهب ثمينة


صممت قنينة عطر Alien Essence Absolue حول فكرة المتعة والسعادة، وتعكس جوانب مستديرة وانحناءات غنية ضمن شعلة من النيران الصفراء. وتبدو القنينة كجوهرة توباز ذهبية، بواجهة تخفي في داخلها الجائزة الكبرى: عطلا العنبر والأزهار والفانيلا المركز.

يعكس الأنوثة الفريدة لكل امرأة

تجسد إلهة الشمس في ذروة إشراقتها وتألقها جاذبية لم يسبق لها مثيل. وتتدفق عبر هالتها المغناطيسية عواطف وأحاسيس تفتح الباب على عوالم خيالية جديدة.

وفي أجواء ملتهبة، تكشف المرأة-الإلهة عن نفسها كقمة للجمال. مذهلة، تحولت تماماً بفعل قوتها الجديدة فتدعوك للكشف عن سرها المختبئ في حجر فريد: عطر مركز مقدس، إكسير – عطرها الجديد Alien Essence Absolue.

هدية تمنحها لكل النساء، نكتار ثمين يعكس نفحات غنية آسرة. وبمجرد ملامسته للبشرة، فإن لهذا العطر القدرة على إبراز جمال كل امرأة عبر هالة من الجاذبية الغنية... ليثير رغبة في العبث المشاكس.

كانت البداية ALIEN: تميمة حظ عطرية، عطر ملهم

في عام 2005، وبعد ثلاثة عشر عاماً بعد أن أصبح عطر Angel المعروف رمزاً للتألق والإغراء، أطلق تيري موغلر عطر Alien الذي يعد ثاني عطر بارز يصدره للمرأة. وفي هذا الابتكار يطرح فنان العطور رؤيته لامرأة منشأها الشمس، إلهة عصرية تتألق بقوة الخير. ويتمتع عطر Alien بقدرة فريدة على كشف النقاب عن تألق كل امرأة. هدية مستقاة من الأحجار المقدسة الشافية، أما أحجار الأميثيست فتحفظ هذا العطر.

"صدمة عطرية" – هذا هو Alien، عطر منبثق من النفحات الجريئة للعنبر والأخشاب وتضيئه نفحات الفل. مزيج أثمر عن عطر مركز متألق حيوي وغامض.

كما يتوفر عطر Alien المنعش والمتألق في صورة عطر تواليت بنفحات الأزهار والأخشاب والعنبر، طرح عام 2009.

مزدانة بالذهب والنور... إلهة الشمس.

قريبة جداً ولكن يصعب الوصول إليها – يتتبع عطر Alien آثار أفق من الأمل والسكينة والضوء. وفي رداء منسدل راق من الذهب وأوشحة ذهبية ملفوفة – من تصميم موغلر – وشعر مصفف مرصع بالجواهر، تظهر امرأة Alien كحلم من النعومة والجاذبية. من عالم بعيد بعيد، جمعت الذهب لتغمر الأرض بطاقته الحيوية النابضة.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects