أجمل تطرح عطر "بلينغ" Bling الجديد في الأسواق



دبي، الإمارات العربية المتحدة - أعلنت أجمل للعطور، بيت العطور الحائز على العديد من الجوائز على مستوى المنطقة، عن طرح أحدث عطورها في المنطقة تحت اسم "بلينغ" Bling . وقد تم طرح العطر الفرنسي الرائع بنكهة شرقية في دولة الإمارات العربية المتحدة هذا الأسبوع، ومن المقرر طرحه في باقي أسواق منطقة الخليج خلال الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل.
وسيتوفر عطر بلينغ للعملاء بزجاجات بحجم 75 مل مزيّنة بحبات الكريستال، وسيباع في جميع متاجر أجمل ومن خلال موزعيها في منطقة الخليج. ويجمع عطر بلينغ بين الروائح الشرقية والفرنسية في تناغم مذهل ليقدم لنا ايحاءات حسيّة من روائح التوابل والأزهار والخشب العطري حيث يتكون من عناصر تشمل القرفة والورد والخشب العطري غياكي وزيت الباتشولي والماش.

وقال عبد الله أجمل، مدير عام التسويق والمبيعات في شركة أجمل للعطور: "بعد أشهر من الأبحاث والتجارب التي شملت الاستعانة بالآراء المتنوعة لعملائنا، يسعدنا النجاح الذي تُوّج بطرح عطر بلينغ في هذه السوق. ويدخل هذا العطر الراقي بأسلوب فريد إلى هذه المنطقة لأنه عطر شرقي وعصري بامتياز وذو خلاصة عطرية في تركيبته الجوهرية، ونحن ندعو الجميع لزيارة أقرب متجر من متاجر أجمل لتجربة عطر بلينغ الجديد والإستمتاع بجرأة هذا العطر الذي سيشعرك بالتميز أينما ذهبت".

الجدير بالذكر أن شركة أجمل دعت في حدث يعتبر الأول من نوعه أكثر من 650 عميلاً ممن يشكلون نادي الولاء لعلامة أجمل التجارية "أجمل وان" Ajmal One لـ "معاينة حصرية" بغرض التعرف على المنتج الجديد قبيل طرح بلينغ رسمياً في متاجر أجمل. وخلال المناسبة الحصرية التي أقيمت في 12 متجراً في جميع أنحاء الإمارات، تمكّن المئات من العملاء من حضور جلسات شخصية مع موظفي أجمل الذين اصطحبوهم في رحلة استكشاف العطر الجديد.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects