نصائح هامة لمكياج السيدات فوق الأربعين

74858475_p

يتحول الجلد ليعاني من بعض المشاكل والعيوب والبقع الداكنة نتيجة التقدم في السن لذا لابد ان تحترسي حتى لا تقعي في أخطاء الماك اب الشائعة لأن الجلد يكون ضعيف ورقيق ويحتاج الى معاملة خاصة.
أخطاء تتجنبيها عند وضع الماك اب على بشرتك:
أولا: لا تيأسي أبدا وتعتبري عيوب ومشاكل بشرتك واقعًا لابد أن تتقبليه بل اعلمي أن وضع الماك اب بالطريقة الصحيحة يقلل من عمرك عشر سنوات ويخفي العيوب ويعيد الشباب والحيوية والاشراق لبشرتك.
ثانيا: لا تستخدمي الكريمات الثقيلة لأنها تحدد التجاعيد والخيوط الدقيقة لأنها ثقيلة على البشرة فلا تستطيع امتصاصها , لذا يفضل استخدام الكريمات الخفيفة لتبدو طبيعية.
ثالثا: لابد ان تستخدمي الأساس المناسب لأاخفاء عيوب بشرتك فمثلا أولا لابد ان تخفي البيق الداكنة والهالات السوداء والنمش والكلف ثم استخدمي كريم أساس خفيف لأعطاء المظهر المثالي النهائي لبشرتك.
رابعا: تأكدي من أن مستحضرات الماك اب مناسبة للبشرة الرقيقة الحساسة حتى لا تسبب لكي المشاكل.
خامسا: لا تضعي الكثير من البودرة لأنها ستزيد من سنك ولكن استخدمي القليل من البودرة ويفضل أن تكون مائلة للون الروز لتعيد لبشرتك الشباب والنضارة.
سادسا: ضعي لمسة رقيقة من البلاشر على خدودك لتعطيها امتلاء وجاذبية.
سابعا: لا تستخدمي الشادو اللامع لأنه يظهر تجاعيد العينين.
ثامنا: لا تستخدمي الألوان الصارخة من أحمر الشفاه اعتقادا منكي انها ستجعلك اصغر لأنه على العكس ستلفت الانتباه لعيوب بشرتك ومشاكلها لذا استخدمي الألوان الرقيقر الفاتحة والطبيعية.


0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects