بعض النصائح للحصول على جسم رشيق



للحفاظ على رشاقتك أضيفي الحبوب الكاملة


ان كنت تريدين الحصول على قوام رشيق وانت منزعجة من شكل جسمك الحالي اعلمي ان الحبوب الكاملة تتصدّر حالياً لائحة الحميات التي تهدف إلى خسارة الوزن لذا أضيفيها إلى وجباتك، من رقائق الذرة إلى البذور والحبوب المدعّمة بالمغذّيات والنخالة وخبز القمح الكامل والمعكرونة كاملة الحبوب والشوفان، وكذلك الفشار.

تساعدك هذه الحبوب على خسارة وزنك الزائد عبر جعلك تشعرين بالشبع بشكل أسرع.

لا لانتفاخ المعدة بعد اليوم انتفاخ المعدة من أزعج الامور التي تقلق بالك وتجعلك في حيرة دائمة ولكن الحل بين يديك.

لتخففي من هذه المشكلة إحرصي على تناول الخضار والفاكهة بشكل يومي، لما تحتويه من ألياف تنظّم عمل الأمعاء، إذ تعمل على التخلّص من انتفاخ المعدة! كما أنّها تزوّد الجسم بالنشاء المقاوم الذي يساعد في مضاعفة البكتيريا المفيدة في المعدة، ممّا يجعل الفضلات والسعرات الحرارية تغادر الجسم بصورة أسرع، علاوة على مساعدتك في بطء إطلاق الطاقة.


انت والشوكولا

تحبين الشوكولا كثيرا ولكنك تخافين على وزنك؟ولكن ما هو الحل لارضاء رغباتك والابقاء على جسمك الجميل؟
من أكثر ما سوف يريح بالك هو ان الخبراء أكدوا أن الشوكولا السوداء تختلف عن اي نوع اخر فهي تقلل من الرغبة في تناول المزيد من الحلويات الأخرى وحتى الأطعمة المالحة ، وتلك التي تحتوي على مواد دهنية مشبعة ، مضيفين أن لشوكولا ليست طعاماً صحياً فقط ولكنها تعطي الشعور لمن يتناولها بالشبع ، لذا فهي لا تشكل خطورة على المرأة ورشاقتها ، لا بل يبدو أنها تقدم للمرأة تحديداً طاقة إيجابية وتقلل من أخطار الإصابة بعدد من الأمراض الشائعة عند المرأة.

لذا لا تخافي كلي الشوكولا الاسود ولكن لا تكثري منها .

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects