احصلي على عيون ملونة بدون عدسات

احصلي على عيون ملونة بدون عدسات

تلجأ الكثيرات إلى ارتداء العدسات الملونة بحثاً عن مزيدٍ من الأناقة – التي تكون غير الضرورية في بعض الأحيان- بالرغم مما تسببه هذه العدسات من أضرار للعين على المدى الطويل، لكن يبدو أن ارتداء العدسات اللاصقة الملونة لم يعد هو الحل الوحيد لتغيير لون العين؛ فقد اكتشف طبيب أمريكي طريقةً جديدةً لتغيير لون العين من البني إلى الأزرق، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة الديلي ميل البريطانية.
 
ونقلت صحيفة الديلي ميل” البريطانية عن الطبيب ” جريغ هومر”، من مركز ستروما الطبي في ولاية كاليفورنيا الأمريكية قوله بأن هذه الطريقة الجديدة تعتمد على تغيير لون العين باستعمال تقنية الليزر “لومنايز”، وأضاف أنه في حال تم التغيير فلا يمكن استعادة اللون الأصلي للعيون.
 
وأوضح الطبيب أن هذه التقنية تعمل على إزالة الصبغة البنية (الميلانين) من الطبقة العليا للقزحية، ثم بعد أسبوعين أو ثلاثة يبدأ اللون الأزرق بالظهور في العين.
 
وشدد الطبيب على أن الشخص الذي يخضع لعملية التغيير لا يمكنه عكس هذا التغيير واستعادة لون عينيه الطبيعيتين، لأن الأنسجة البنية لا تتجدد وبالتالي يستحيل استرجاعها.
 
وفي الإطار نفسه، كشفت دراسة أجرتها جامعة كوبنهاجن أن لون العيون يكون وراثياً، وأن اللون البني هو اللون الأكثر انتشارا في العالم، أما الصبغة الزرقاء فلا وجود لها في الواقع، بل أنها نتيجة وجود نقص الميلانين في القزحية، وهذا النقص لا يؤثر أبداً على صحة الإنسان.
 
ومن الجدير بالذكر أن مركز ستروما الطبي قد بدأ بالفعل في تنفيذ تجاربه في تغيير لون العيون على البشر، ويتوقع الدكتور هومر أن تنتشر هذه العملية في العالم خلال السنوات القليلة المقبلة.
 
ما رأيك في هذا الاختراع؟ هل تقبلين تغيير لون عينيكِ للأبد؟ شاركينا!

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects