وصفات طبيعية للتخلص من مشكلة تزييت الشعر

0


0
الشعر الدهنى عادة ما يكون عرضة للعديد من المشاكل والتى قد تتسبب فى إفساد مظهره العام خاصة وعندما يبدو الشعر لامعا ليس بسبب جماله وصحته ولكن بفعل تشبعه بزيوت الشعر الزائدة. لذلك لا تقصرى فى تنظيف شعرك باستمرار وتخليصه من مثل هذه الزيوت التى قد تتسبب فى افساد مظهره وفى سقوطه ايضا.
فالشعر المصاب بالزييت من اكثر انواع الشعر ضررا خاصة وانه يؤذى فروة الرأس ويزيد من نسبة القشرة فضلا عن انه يؤدى فى نهاية المطاف إلى تساقط الشعر بشكل ملحوظ.
وبالرغم من ان الشعر الدهنى قد يبدو علاجه سهلا إلا انه فى واقع الامر يتطلب إستخدام انواع ذى جودة عالية من الشامبوهات القوية والفعالة وغيرها من منتجات تنظيف الشعر التى لابد من اختيارها بعناية فائقة تجنبا لزيادة نسبة تزييت الشعر.
وإذا كنت من عشاق الوصفات الطبيعية فإليك مجموعة من المكونات الطبيعية التى يمكنك اتباعها من اجل الحصول على شعر صحى نظيف خال من الزيوت الزائدة التى قد تعكر صفو شعرك وجماله، لذلك لا تترددى فى اتباع إى من الوصفات التالة والتى يمكنك التجديد بها أو المزج بين اثنتين منهما للحصول على افضل النتائج.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects