أظهري مفاتنك بالطرق السهلة والبسيطة


حيلة لاطالة الساقين

اذا كنت قصيرة القامة وترغبين باضفاء القليل من الطول لا شيء افضل من ارتداء سروال واسع الساق مع مع حذاء عالي الكعب.
تأكدي من اختيار السروال الذي لا يزيد من حجم خصرك.

أوهميهم بخصرك النحيف!

اذا ما كنت تبحثين عن كيفية تقليص حجم خصرك أو الاقل أن توهمي الاخرين ان خصرك نحيف، ارتدي حزاما فوق الوركين سواء مع الفساتين أو القمصان الطويلة.
بهذه الخدعة سيعتقد الجميع ان خصرك ولا اجمل.

لتنحيف الساقين

تعانين من ساقين سمينتين وتريدين أن يبان قوامك رشيقا وجميلا؟

لكي تبدو ساقيك أنحف ارتدي الجوارب السوداء اللون او أي لباس ضيق ولكن داكن اللون.فبهذه الطريقة سوف يوجه الانتباه بعيدا عن ساقيك ويجعلهما يبدوان انحف.نصيحة ارتدي الجوارب السوداء مع فستان أو تنورة وحذاء عال.

نحفي الجزء العلوي من جسمك

تعانين من عرض مزعج في الجزء العلوي من جسمك؟هل أنت قلقة من عرض منكبيك؟
تخلصي من هذا الهم باستخدام  وشاح او شال  فهو يساعدك على حل هذه المشكلة.لفي الشال حول عنقك بالطريقة التي تريديها واختاري القماش الخفيف لفصل الصيف.

الخواتم الكبيرة: أخر صيحات الاكسسوارات الصيفيّة

تميز موسم ربيع وصيف 2010 بكثرة الورود والفراشات في كل الازياء والاكسسوارات ولم لا تزيني أصابعك بخاتم كبير؟ فالخواتم الكبيرة  هي الرائجة اليوم وتغيّر كل مظهرك، لمسة صغيرة وطلتك كلها اختلفت. حتى لو كان لباسك بسيط خاتم من هذه المجموعة يكفي للفت كل الانظار.

لا تتردي بوضع أكثر من قلادة

الموضة اليوم قلبت كل المقاييس قلادة واحدة تغني الرقبة وتجمّل الفستان أو القميص ولكن الاجمل هو إختيار مجموعة من القلادات ويمكنك اذا ما أردت وضعها من الطويل الى الاقصر طولا.
قميص ممل وبسيط كفيل بأن يصبح مميزا وجذابا مع هذا الاكسسوار.

زيّني شعرك بالزهور

لا يغفل عنك أن الموضة هذا الموسم مستوحاة كلها من الزهور والورود.لذا فليواكب شعرك الموضة وزيينيه بدبابيس من الورود تصلح أيضا اذا ما أردت ل"بروش" تضعيها على قميصك.

اختاري الحقائب المتوسطة الحجم

حقيبة اليد رفيقتك الدائمة يصغر حجمها في سهراتك لتباني أنيقة ومرتبة.وأثناء النهار،تتجه الموضة نحو حقائب اليد المتوسطة الحجم  التي اتسعت لتسهّل عليك مهامك، فلا تترددي بشرائها واختاري ما يتناسب وذوقك فالخيارات كثيرة ومتنوعة.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects