تعلّمي كيف تتخلصين من رائحة العطر؟



إن اختيار العطر لتجربة ممتعة حقا، حيث إن الكثير منا يحب الذهاب إلى متجر العطور المفضل لديه ومحاولة اختيار مختلف الأنواع ثم الذهاب إلى المنزل واستشعار تلك الروائح الساحرة على أجسادنا. 

فيا لها من فرحة كبيرة عندما يكون اختيارنا للعطور ناجحاً، ونسرع بعدها لشراء ذلك العطر الرائع.
ولكن عندما لا يروق إليك عطر معين، سرعان ما تريدين التخلص منه، فتشعري أن تلك الرائحة تطاردك في كل مكان ويخيم شبحها عليك.
بالطبع هناك بعض النصائح اعرفيها معنا الآن:

  • مسح المنطقة التي قمت بنثر العطر عليها باستخدام الكحول:
    وهذه يمكن أن تكون واحدة من أفضل الطرق المعروفة لإزالة الروائح، ولكن للأسف لا يمكن تعميم تلك الفكرة، حيث إن هناك العديد من الروائح التي لا يمكن إزالتها بتلك الطريقة، كما ينتهي الحال بجفاف الجلد وتهيجه.
    وبالرغم من ذلك فإن هذا هو أول شيء يمكنك فعله.

  • مزيل العرق مع المنظفات:
لا تندهشي كثيرا حيث إن ذلك الخليط يعمل بشكل جيد جدا: قومي أولا بوضع مزيل العرق الغير معطر على منطقة الجلد المتضررة من العطور، ثم اغسليها بعد ذلك باستخدام محلول منظف (ويفضل أيضا أن تكون المنظفات غير معطرة).
  • معجون الصودا:
يتم عمل تركيبة كثيفة من الصودا والماء الدافيء وتؤخذ في كميات متساوية، ثم توضع لمدة ١٠ دقائق على الجلد ومن ثم تشطف بالماء الدافيء (وليس الساخن)
  • الخل (الخفيف) وزيت الزيتون:
وتلك هي وصفة أخرى توجد في كل مطبخ، وقد تحتاج إلى عمل مزيج من الخل وزيت الزيتون. يوضع هذا المزيج لمدة ١٠ دقائق ثم يشطف بالماء الدافيء والصابون الطبيعي.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects