نصائح سهلة لتعيشي حياة زوجية سعيدة

1203221557226ugB

معادلة بسيطة ولكنها غاية فى الاهمية قد لا يدركها طرفا العلاقة الا بعد فوات الاوان وقد تكون معادلة الحماية لعلاقة نفسية متوازنة بين الطرفين على سبيل المثال فى العلاقات المادية حاصل جمع واحد زائد واحد يساوى اثنين اما فى العلاقات الانسانية رجل وامراة لا بد ان نتيجة الجمع واحد ولكى يتم هذا لابد تحقيق ما يلي:
امنحي زوجك بعض الوقت وقليل من الحب يمنحك حياتها وكل الحب .
اعطى من تحب ثقتك فى تصرفاته ولكن بحذر ويقظة ..ولا تخجلي من غيرتك .. فهى دليل حبك واخلاصك.
اجعلي الصراحة دستورك حتى لاتخسر مقعدك على عرش الحب فى قلب زوجك وعامليه كصديق واجعلي كلمات الامل والتفاؤل تملأ ايامك بهجة ولا تكوني عبوسة.
لا تبخلي بكلمة الحب على زوجك لأنها سر السعادة.
لا تنسى عبارات الغزل وإشعار الطرف الاخر بانك مازلتي تشتاقين اليه وتحبين رؤيته وتحرصين على مودته وإرضاؤه لأنه من دواعى بقاء الحب بينكم وتساعد على نموه ودوامه وتجعل الطرف الآخر يعفو عن الكثير من أخطاءك ويلتمس لك الاعذار.
تذكار بسيط او هدية رمزية او كلمة شكر وعبارة ثناء وامتنان قد تكون دافع جيد
لاستمرار الحياة لانها تشعر الطرف الاخر بانك تقدرين ما يقوم به من تضحيات وما يبذله من جهود.
وللحفاظ على ما تبقى بينكم من حب ومودة وذكريات جميلة لا تبخل بكلمة وداعا … اذا ذهب الحب بينكم بلا رجعة فهذا يعنى مدى احترام كل طرف للاخر لانه رفض ان يخدع من احبه يوما ما ولانه شعر بانهما أصبحا اتنين وليس واحد.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Fashion Girlyzzzz © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Buy Dofollow Links! =) , Lastminutes and Ambien Side Effects